الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء تخلق أزمة حادة في الدوري الممتاز بمصر

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء تخلق أزمة حادة في الدوري الممتاز بمصر من لقاء الذهاب بين الرجاء والزمالك
تواجه إدارة المسابقات بالاتحاد  المصري لكرة القدم أزمة عنيفة في إنهاء بطولة الدوري الممتاز، في موعدها المحدد يوم 31 أكتوبر 2020، وذلك بعد اقتراب مباراة الزمالك والرجاء بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من التأجيل لتقام يومي 30 أو 31 من نفس الشهر.
وحسب ما تابعت "أنفاس بريس" في الإعلام المصري،ففي حالة تأجيل اللقاء بشكل رسمي، سيواجه الاتحاد أزمة في موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بالجولة الأخيرة لبطولة الدوري، وهذه الأزمة قد تؤدي لإنهاء الدوري يوم 21 نوفمبر المقبل وتحديداً عقب عودة المنتخب المصري من دولة طوغو.
للإشارة،الزمالك يتصارع مع بيراميدز على المركز الثاني لمسابقة الدوري، وبعد تأهل بيراميدز إلى نهائي كأس الكونفيدرالية المقرر إقامته يوم 25 أكتوبر 2020 أمام نهضة بركان المغربي، فإنه من المستحيل إنهاء الدوري في موعده إذا تمسك الزمالك بمبدأ تكافؤ الفرص.
وفي حالة صدور قرار رسمي بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء، فالمباراة ستقام يومي 30 أو 31 أكتوبر 2020 ونهائي دوري الأبطال سيكون في موعده 6 نوفمبر من نفس السنة، ومن المعروف أن المنتخب الأول لمصر سيبدأ معسكره يوم 9 من الشهر ذاته استعدادا لمواجهتي طوغو يومي 14 و17 بنفس الشهر، على أن تعود البعثة إلى القاهرة يوم 18، وهو ما يؤكد أن الدوري سينتهي يوم 21 نوفمبر المقبل.