الجمعة 25 سبتمبر 2020
فن وثقافة

"النسيج الجمعوي بالناظور" تحت مجهر برنامج "مشاركة مواطنة"

"النسيج الجمعوي بالناظور" تحت مجهر برنامج "مشاركة مواطنة" مشهد من كورنيش الناظور وفي الإطار أيمن اليوسفي فردوس

تنظم جمعية شعاع الأمل للتربية والتنمية والرياضة، فرع أركمان، يوم الخميس 17 شتنبر 2020، على الساعة السادسة مساء، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حلقة تواصلية مع الشباب بمدينة الناظور حول موضوع: "النسيج الجمعوي بإقليم الناظور الاهتمامات المكتسبات وسبل التطوير".

 

الحلقة التواصلية مع شباب وشابات مدينة الناظور، التي سينشطها الإطار التربوي أيمن اليوسفي فردوس، خريج المعهد الملكي لتكوين الأطر، تندرج في إطار مشروع "أكاديمية المشاركة المواطنة"، الذي تنفذه جمعية شعاع الأمل للتربية والتنمية والرياضة فرع أركمان ضمن برنامج مشاركة مواطنة.

 

برنامج "مشاركة مواطنة"، ينفذ في إطار شراكة بين الاتحاد الأوروبي والوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني (سابقا) والمجلس الوطني لحقوق الإنسان ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع  "UNOPS"

 

وكانت جمعية شعاع الأمل للتربية والتنمية والرياضة فرع أركمان قد نظمت يوم السبت 12 شتنبر 2020، ندوة حول موضوع "أهمية المجتمع المدني في بناء المشروع المجتمعي.. الطموحات والإمكانيات"، والتي أطرها الأستاذ رضوان بلفقيرة والإطار التربوي أيمن اليوسفي فردوس.