الخميس 25 إبريل 2024
رياضة

تطورات متسارعة في مسار السباق على رئاسة الكوكب المراكشي

تطورات متسارعة في مسار السباق على رئاسة الكوكب المراكشي محمد مجد الطالبي
سحب محمد مجد الطالبي، ترشيحه من سباق المنافسة على رئاسة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم.
قرار الطالبي هذا جاء عن طريق بيان أصدره للرأي العام تأسف من خلاله على الهجمة الكبيرة التي تعرض لها، معززا قرار انسحابه بما لاحظه من تغييب للقانون والسعي إلى تحريف نصوصه، ومصادرة حقوق المنخرطين في تقرير مصير جمعيتهم، ورفضه التام حسب البيان أن يكون تحت وصاية أي أحد، والمشاركة فيما اسماه بالجرم الأخلاقي.
البيان لم يكتف فقط بالإعلان عن دوافع الإنسحاب، بل جاء ليطعن في قانونية المكتب المديري للنادي المراكشي والمطالبة بفتح تحقيق في كافة الإجراءات التي قام بها منذ سنة 2015 ومدى شرعيته واتفاقياته المبرمة.
ورغم انسحابه قرر الطالبي رفقة أعضاء لائحته أن يدعموا الفريق في هذه الفترة وذلك بصرف رواتب شهر يونيو الماضي تحفيزا للاعبين، وحثهم على بذل مجهودات تجنبا للسقوط.
وكان المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي قد طعن في لائحة محمد مجد الطالبي كونها لم تحترم الآجال المحددة سلفا لوضع الترشيحات، معتبرا لائحة رضوان حنيش هي الوحيدة في السباق هذه الأخيرة تلاقي ترحيبا واسعا من طرف الجماهير المراكشية نظرا للمبادرات العملية التي قام بها والتي همت على وجه الخصوص الشق المالي.
من جهته، أجل فريق الكوكب المراكشي فرع كرة القدم بشكل مفاجئ جمعه العام العادي والإستثنائي الذي كان مقررا إجراؤه يوم الجمعة 4 شتنبر 2020 إلى موعد لاحق.