الأحد 27 سبتمبر 2020
مجتمع

تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة بنسليمان

تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة بنسليمان كريم بوسلهام، الكاتب العام الجديد لعمالة بنسليمان(يمينا)
بمقر عمالة بنسليمان، تم يوم الخميس 23 يوليوز2020، تنظيم حفل تنصيب كريم بوسلهام الكاتب العام الجديد لنفس العمالة، الذي ترأسه سمير اليزيدي عامل الإقليم.
هذا، وحضر حفل التنصيب رؤساء المصالح الخارجية ومثلي السلطات الأمنية، والمنتخبين، ورجال السلطة بالإقليم على اختلاف درجاتهم إلى جانب حضور العديد من الفعاليات من المجتمع المدني والأحزاب والنقابات والإعلام.
أهم ما ميز مجريات هذا الحفل هو التعريف بالمسؤول الجديد، الذي كان إلى وقت قريب يتحمل مهمة الكاتب العام بعمالة تطوان والتي لم يستكمل بها سنتين، بعدما كان قبل ذلك يتحمل مهمة مدير الحي الجامعي سايس 3 بمدينة فاس.
ولم تفت عامل إقليم بنسليمان الفرصة من دون أن يشيد بالمسار الناجح الذي طبع تجربة عادل إيهوران الكاتب العام السابق الذي تم تعيينه بعمالة تطوان.
وتمنى العامل للمسؤول الجديد بعمالة بنسليمان، كل النجاح في مهامه، على غرار السمة التي ميزت عمل سلفه في نفس المهمة (الكتابة العامة لعمالة بنسليمان).
يذكر أن الكاتب السابق لعمالة بنسليمان قضى حوالي خمس سنوات بمنصب الكتابة العامة، وتميزت هذه المرحلة، بمرحلتين،الأولى كانت إلى جانب العامل السابق (مصطفى المعزة) والتي تميزت بحالة إحباط من جراء المضايقات التي لقيها من العامل المذكور.فيما تميزت المرحلة الثانية بعمل رافقه التميز، خاصة وأن سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان كان يعتبر عادل إيهوران ساعدا أيمن لكل البرامج التنموية والإدارية بعمالة بنسليمان.