الثلاثاء 2 يونيو 2020
موضة و مشاهير

دنيا بطمة تتلقى رسالة دعم وحب من زوجها

دنيا بطمة تتلقى رسالة دعم وحب من زوجها الفنانة دنيا بطمة رفقة زوجها محمد الترك
نشر زوج الفنانة دنيا بطمة محمد الترك، أمس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة لزوجته وأرفقها بتدوينة مؤثرة ليعبر من خلالها عن حبه ودعمه لها في هذه المحنة التي تمر منها إثر اعتقال شقيقتها ابتسام.
وقال الترك في تدوينته: "ملكتي الجميلة لا تهتمي.. مملكتي الغالية لا تكترثي.. ملكتي الحنونة لا تقلقي، الله معنا ورضى الوالدين معنا ومحبة الأهل والأصدقاء والناس معنا".
وتابع:" فالجبل يبقى شامخا في وجه العواصف والقمة تبقى لأصحاب القمة وعزة النفس من قوم الإكرام ولي الكرم له طبع لا يمكن يظام وانتي لم تخطي بحق ناسك ولا في يوم وطيتي راسك مهما جتك من خطايا الناس والتجريح فلا يهزك شي فانتي الجبل وانا حصنك المنيع".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ملكتي الجميلة لا تهتمي .. مملكتي الغاليه لا تكترثي .. ملكتي الحنونة لا تقلقي ، الله معنا ورضى الوالدين معنا ومحبة الأهل والأصدقاء والناس معنا , فلجبل يبقى شامخ في يوجه العواصف والقمه تبقى لأصحاب القمه وعزة النفس من قوم الإكرام ولي الكرم له طبع لا يمكن يظام وانتي لم تخطي بحق ناسك ولا في يوم وطيتي راسك مهما جتك من خطايا الناس والتجريح فلا يهزك شي فانتي الجبل وانا حصنك المنيع . @dunia_batma ❤️

Une publication partagée par ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) le