الجمعة 20 سبتمبر 2019
تكنولوجيا

"إنوي" تطلق أول خدمة للأداء عبر الهاتف النقال

"إنوي" تطلق أول خدمة للأداء عبر الهاتف النقال غسان المشرافي
أطلقت شركة إنوي، خدمتها الخاصة بالأداء عبر الهاتف النقال"inwi money". ويتيح هذا النشاط الجديد لكل شخص يتوفر على هاتف نقال إمكانية التوفر على "محفظة نقود على الهاتف"، وبالتالي إمكانية الولوج للعديد من الخدمات المالية.
وبذلك يصبح إنوي أول فاعل إتصالاتي بالمغرب الذي يطلق عرضه الخاص في مجال الخدمات النقدية النقالة ، مساهما بذلك في تنويع وسائل الأداء المتوفر في البلاد، وتسريع الشمول المالي لأكبر عدد من المغاربة، وإزالة الطابع المادي للصفقات المدفوعة نقدا.
وتمتاز خدمات inwi money بكونها متاحة للجميع، ويمكن لأي شخص يتوفر على جهاز هاتف نقال أن يستفيد منها بسهولة. ويكفيه لذلك إنجاز إجراءات التسجيل المتوفرة على جميع الهواتف النقالة. فبالنسبة لزبناءإنوي يكفي تركيب الرقم #800* على الهاتف النقال لإتمام إجراءات التسجيل، كما يمكن لكل مستعملي الهواتف النقالة، سواء كانوا زبناء لدى إنوي أم لا، تحميل التطبيق الخاص بهذه الخدمة « inwi money » ومن خلالها فتح حساباتهم النقدية، إما بشكل مباشر انطلاقا من هواتفهم الذكية، أو في جميع وكالات إنوي..
"يطمحinwi money إلى المساهمة بشكل ملحوظ في الشمول المالي بالمغرب، وذلك من خلال إعطاء دينامية قوية للمعاملات الماليةعبر مجموعة من الخدمات المتاحة لأكبر عدد من الناس"، يقول غسان المشرافي، Chairman de inwi money.
"ستحفز inwi money ظهور وتطوير خدمات مالية رقمية جديدة، والتي ستمكن العملاء، سواء كانوا مستبنكين أم لا من الولوج إلى أدوات أداء وتحويل غير مادية ومؤمنة بالكامل. إنها تمثل طريقة جديدة في تدبير النقود بالنسبة لزبنائنا عبر جلب المزيد من الحركية والفورية لحياتهم اليومية"، يضيف نيكولا ليفي، الرئيس التنفيذي لـinwi money.