الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
رياضة

هذا ما خلّفه لقجع من أموال في صندوق فريق البرتقال..

هذا ما خلّفه لقجع من أموال في صندوق فريق البرتقال.. فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
غاب الخبير المحاسباتي وحضر هشام المدير المالي لنهضة بركان بالنيابة، وذلك خلال عرض التقرير المالي لفريق عاصمة البرتقال للموسم الرياضي 2018-2019، حيث وصلت بعض المداخيل بالنسبة لمنحة التأهل للكأس الكونفدرالية للموسم الرياضي 2018-2019 إلى 4.210.899,99 درهم، وعائدات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نظير مقابلات الكاف من أجل السفريات والنقل التلفزي إلى 7.568.825,00 درهم، ومساهمة اللاعب أيوب الكعبي نظير لعبه ضمن تشكيلة المنتخب الوطني وغيرها من المداخيل ألتي انعشت خزينة الفريق… هذا بالإضافة للمصاريف التي كانت ضخمة بحكم تنقلات اللاعبين والأطقم الإدارية والتقنية.
وخلال الجمع العام السنوي العادي للفريق الذي عرف تقديم فوزي لقجع لاستقالته من الرئاسة مؤخرا، صودق على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، وكذا إحداث شركة رياضية.
وسلّم فوزي لقجع مقاليد تسيير دواليب النهضة البركانية لحكيم بنعبد الله المعروف ب “حمادة" رئيسا جديدا للنهضة الرياضية البركانية لكرة القدم.
وأكد فوزي لقجع في ختام كلمته على أن النادي سيعقد لقاء مماثلا آخر في غضون شهر شتنبر المقبل، لترسيم الخطوط العريضة للشركة الرياضية، على غرار فرق مغربية أخرى، وعقد اتفاقية شراكة تقنية مع مدرسة فرنسية تشرف على مركز تكوين النادي، وإعادة تغيير تركيبة المكتب المسير..