الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

جامعة ألعاب القوى: لائحة أحيزون تسحق نوال المتوكل والكروج

جامعة ألعاب القوى: لائحة أحيزون تسحق نوال المتوكل والكروج هشام الكروج يتوسط عبد السلام أحيزون ونوال المتوكل

عقدت جامعة ألعاب القوى جمعها العادي يوم الاثنين 22 يوليوز 2019. وخلال هذه المحطة تأكد جليا أن أندية ألعاب القوى عاقدة العزم على تجديد ثقتها في عبد السلام أحيزون، بناء على قناعتها من المكاسب التي حققها لألعاب القوى الوطنية، على واجهات متعددة، منها مراكز التكوين بالعديد من الجهات، وإحداث حلبات السباق بشكل عصري ومتطور بمختلف العصب، فضلا عن الدعم المادي للأندية والعصب...

في ظل هذه المكتسبات لم تكن الأندية في حاجة لمن يقنعها بتجديد ثقتها في الرئيس عبد السلام أحيزون، الذي قضى ولايتين، وتم منحه بالإجماع الولاية الثالثة.

 

 

فخلال عملية التصويت كان الجمع بأكمله يصب في اتجاه إعادة انتخاب أحيزون، لتكون النتيجة النهائية بأرقام ساحقة، جعلت لائحة الكروج، والمكونين لها من نوال المتوكل وزهرة واعزيز، تصاب بهزيمة غير متوقعة.

وهكذا حصلت لائحة أحيزون على 43 صوتا، فيما لم يتم التصويت على لائحة الكروج ومن معه، لتحصل على الصفر.

 

 

وإذا كانت هناك خلاصة يمكن الوقوف عليها، عقب أشغال الجمع العام العادي لجامعة ألعاب القوى، فإنها تتجسد في تجديد الثقة في رئيس كانت اجتهاداته تضمن له الاستمرارية بدون حملات انتخابية وبدون إقناع متجدد.

وإذا كانت الأندية قد أعربت عن قناعتها بتجديد الثقة في أحيزون رئيسا، فإن ذلك من باب تحصيل الحاصل؛ وهو مؤشر بأن ميدان ألعاب القوى يسير نحو عطاء متجدد لأبطال من الصنف العالمي المتميز، على غرار ما تم في كل الحقب التاريخية السابقة.