الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

الفنانة نجاة رجوي تنضم للفنانات الحوامل لعام 2019

الفنانة نجاة رجوي تنضم للفنانات الحوامل لعام 2019 الفنانة نجاة رجوي رفقة زوجها نبيل عبيد
أكدت الفنانة نجاة رجوي حملها من زوجها نبيل عبيد بعد نفيها في تصريحات إعلامية، مما أثار استياء محبيها ومتتبعيها بعد تأكيدها لصحة الخبر.
ونشرت الفنانة رجوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة لها رفقة زوجها تعلن خبر حملها. وأرفقتها بتدوينة قائلة: "اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة... اللهم احفظه واجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان....اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين اللهم أتم ماتبقى من حملي على خير".
وأضافت: "اللهم لك الحمد والشكر على نعمتك التي أنعمت بها علينا ورحمتك التي نزلت وأسعدت قلوبنا اللهم ياذا الجلال والإكرام لا تحرم امرأة من نعمة الأمومة وفرحتها اللهم بارك لكل الحوامل وأتم حملهن على خير إنك القوي القدير على كل شئ".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة....اللهم احفظه واجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان....اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين🙏 اللهم اتم ماتبقى من حملي على خير ....🙏🤰 اللهم لك الحمد والشكر على نعمتك التي انعمت بها علينا ورحمتك التي نزلت واسعدت قلوبنا اللهم ياذا الجلال والاكرام لا تحرم امرأة من نعمة الامومة وفرحتها اللهم بارك لكل الحوامل واتم حملهن على خير انك القوي القدير على كل شئ. @nabilobeid.83🥰 Merci @skyzo_pretaporter🤰👗

Une publication partagée par ًNajat Rajoui (@najatrajouiofficial) le