الأربعاء 26 يونيو 2019
رياضة

القرعة توقع المنتخب الوطني (إناث وذكور) في مواجهة هذه الفرق بالألعاب الإفريقية

القرعة توقع المنتخب الوطني (إناث وذكور) في مواجهة هذه الفرق بالألعاب الإفريقية الفريق الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة

أوقعت القرعة التي أجريت يوم الاثنين 10 يونيو2019 ، بمقر الكونفدرالية الافريقية بالقاهرة، الفريق الوطني المغربي لكرة القدم إناث وذكور لأقل من 20 سنة في المجموعة "أ"، ضمن فعاليات الألعاب الإفريقية، التي ستقام بالمغرب في الفترة ما بين 19 و31 غشت 2019.

الفريق الوطني المغربي ذكور لأقل من 20 سنة سيستقبل بملعب مولاي الحسن أيام: 16 غشت جنوب إفريقيا، و20 غشت منتخب بوركينا فاصو، و23 غشت فريق نيجيريا. المجموعة "ب" تضم كل من الفرق الوطنية للسينغال مالي البوروندي وغانا، تلعب نصف النهاية الفرق المحتلة للصف الأول والثاني عن كل مجموعة.

الفريق الوطني المغربي إناث يستقبل بملعب بوبكر عمار الفريق الوطني الجزائري يوم 17 غشت والفريق الوطني لغينيا الاستوائية، يوم 20 غشت.. أما آخر مباراة لدور المجموعات فستكون أمام الفريق الوطني المالي. المجموعة الثانية تضم كل من الكاميرون زامبيا جنوب إفريقيا ونيجيريا، ويتأهل عن كل مجموعة الأول والثاني للعب نصف النهاية التي ستجرى يوم 27 غشت، والترتيب والمقابلة النهائية يوم 29 غشت 2019.