الجمعة 19 يوليو 2019
رياضة

لقجع: نهضة بركان مستعد للإنسحاب من النهاية إذا ثبت أي تجاوز من مكوناته

لقجع: نهضة بركان مستعد للإنسحاب من النهاية إذا ثبت أي تجاوز من مكوناته فوزي لقجع
في خرجته الإعلامية الأخيرة، تحدث فوزي لقجع عن معطيات جديدة يدافع من خلالها عن "نظافة" كل اللقاءات التي خاضها فريق نهضة بركان من أي ضغوطات أو اي تحيز من الحكام.
وفي هذا الصدد قال"إذا ثبت أي تصرف غير صائب خلال لقاءات فريق نهضة بركان وبشكل خاص خلال لقاء نادي الصفاقصي التونسي فإننا نتنازل عن خوض لقاء النهاية. أما الحديث عن التعامل مع الحكام فهذه واجهة كانت مصدر معاناة للفرق المغربية لمدة 20 سنة، سواء المنتخب المغربي أو الفرق المشاركة في مختلف المنافسات الإفريقية، فكان الحكام بمثابة خصوم كرة القدم المغربية في العديد من اللقاءات والكل يعرف من كان يتحكم في دواليب لجنة الحكام بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على امتداد سنوات عديدة.
اليوم تمكنت الفرق المغربية خلال السنوات الأخيرة من تحقيق تميز إفريقي، هذا الأمر أغاظ بعض مسؤولي العديد من الفرق الإفريقية، وهذا أمر غير مقبول، وكل التعاليق هي من أجل توقيف المسيرة الناجحة للفرق المغربية". 
وفي آخر تدخله ورده على تهديدات مرتضى منصور، أكد فوزي لقجع أن الحرب الباردة لم تعد مجدية في كرة القدم العصرية، وإن الأهم يكمن في التوفر على فريق قادر على تجاوز كل التحديات، وهذه هي السمة التي أصبحت تميز الفرق المغربية في الخمس سنوات الأخيرة.