الخميس 18 يوليو 2019
سياسة

أمينة ماء العينين تنعت قيادات من حزبها الإسلامي بالشياطين

أمينة ماء العينين تنعت  قيادات من حزبها الإسلامي بالشياطين

 إعترفت البرلمانية المثيرة للجدل أمينة ماء العينين إن حزبها الإسلامي ليس بحزب ملائكة، وأنه يضم في صفوفه شياطين كما هو حال باقي الأحزاب، مشيرة لرصدها لتصرفات غير مقبولة من طرف بعض أعضاءه القياديين، بل ذهبت أبعد من ذلك ووصفت تصرفات بعضهم  داخل الحزب بالندالة. 
 وصرحت ماء االعينين القيادية في حزب العدالة والتنمية، في خرجة إعلامية غير محسوبة العواقب "التنظيمية "في برنامج " حوار " لقناة فرانس 24، ردا على إبعادها من طرف الأمانة العامة للحزب من لائحة مرشحي مكتب مجلس النواب قائلة  ان "... ليس لدينا ملائكة، لدينا رائحة تحامل وتصفية حسابات، داخل الحزب، ولا أردي سبب الإبعاد،فهناك  مساطر داخلية تسعى في روحها أن تكون ديمقراطية، لم يخترني الفريق النيابي، وليست هذه هي المرة الأولى، ... نحن نتبنى منهجا ديمقراطيا، ليس هناك أدنى مشكل”.
وقد بدت القيادية الحزبية ماء العينين متأثرة في  حديثها في برنامج القناة، الذي شاركت فيه دون موافقة الأمانة العامة لحزب المصباح، وهو ما سيقلب عليها الواجع السابقة،خاصة بعد  أن تم أبعادها من الترشح لمكتب مجلس النواب، تكلمت القيادية وهي غير قادرة على تسمية الأمور بمسمياتها خوف من الطرد.
 وصرح  عضو في الحزب ل" أنفاس بريس" ، طلب عدم ذكر إسمه ، ان" الأمانة العامة وضعت تقارير تتعلق بعدم انضباط ماء العينين الحزبي، وهي تقارير يمكن أن تكون حاسمة في الحد من "تهورها" خاصة بعد خرجاتها الانتقادية الأخيرة على صفحتها الرسمية.