الثلاثاء 19 مارس 2024
رياضة

الفريق الأخضر يقاضي "راديو مارس" والسبب هو..

الفريق الأخضر يقاضي "راديو مارس" والسبب هو.. جواد الزيات، رئيس الفريق الأخضر، والزميل العمري، أحد الصحافيين براديو مارس ( يسارا)
ندد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي بما اعتبره "الممارسات والتصريحات الصادرة عن "راديو مارس" والتي تهدف إلى محاولة زعزعة استقرار البيت الرجاوي ونشر الفتنة والاشاعة والمعلومة الوهمية"، وفق ما جاء في بلاغ توصلت جريدة "أنفاس بريس"، بنسخة منه.
وفي تطور لهذا الموقف الرجاوي من "راديو مارس"، قرر فريق "النسر الأخضر"، رفع التسجيلات الإذاعية التي تمس بصورة النادي إلى محامي نادي الرجاء الرياضي لدراسة السبل القانونية والقضائية المنصوص عليها قانونا لحفظ حقوق النادي ومكوناته.
وتحدث نادي الرجاء الرياضي في بلاغه أن النادي يتعرض منذ عدة أسابيع لحملة وصفها بـ "المغرضة والممنهجة من طرف إذاعة "راديو مارس" عبر برنامجي "مارس أطاك" و "العلما ديال مارس" والتي تمس بكرامة ومصداقية مؤسسة نادي الرجاء الرياضي وفعالياتها من رئيس ومكتب مديري ورؤساء ومسيرين سابقين ومنخرطين وإدارة تقنية ولاعبين".
وأضاف المكتب المديري للنادي في هذا الصدد "إرادته المتمثلة في عدم الانسياق وراء الانفلاتات اليومية التي تمارس صباحا ومساء من طرف الإذاعة المذكورة والتي تفتقد حقا لأدنى شروط الممارسة الصحفية المهنية والجادة والمسؤولة".
وكشف البلاغ، أن ما أغاظ الفريق الأخضر هو "التصريح في نفس الإذاعة أن جواد الزيات رئيس النادي يفتقد إلى الوطنية وأنه مسؤول غير وطني وسلوك منهجية التخوين وكذلك الشك الممنهج في أسباب مغادرة السيد "خوان كارلوس غاريدو" عبر إطلاق شائعات مجانية وغير حقيقية تمس من كرامة الإدارة التقنية والطاقم التقني".