الأربعاء 17 يوليو 2019
اقتصاد

مشروع النهضة ببوزنيقة... المنعش العقاري يلتزم بالحضور ويحدد موعد تفعيل وعوده

مشروع النهضة ببوزنيقة... المنعش العقاري يلتزم بالحضور ويحدد موعد تفعيل وعوده حضور المستفيدين كان بشكل مكثف للتأكد من صحة الوعود الأخيرة للمنعش العقاري
كما كان مقررا إلتزم، سعيد ونان، بحضور الإجتماع الذي تم تحديده مع لجنة متابعة مشروع النهضة، وذلك في صبيحة يوم الإثنين11فبراير2029.
الإجتماع تناول طرق إنجاح المشروع وطي صفحة الأمس القريب.. وهكذا تحدث صاحب المشروع عن الإتفاق المبدئي الذي تم بينه وبين خمس مقاولات ستنكب على إستكمال المشروع بما يلزم من جودة وإتقان وربح للوقت (وفق تأكيد المنعش العقاري).
وقام الجميع بجولة لتفقد كل الأشغال وما تتطلبه من عمل إضافي أملا في إستكمال كل الأشغال وفق ما يطمح إليه كل المستفيدين.
وفي الأخير أخبر سعيد ونان مل الحاضرين أنه خلال مجريات هذا الأسبوع ستكون كل العقود المبرمة مع الشركات الجديدة جاهزة، وذلك ليتوخى لها العمل وفق نهج قانوني مضبوط من جهة، ولكي يتأكد كل المستفيدين من المشروع أن كل الوعود التي إلتزم بها أمامهم سيتم تفعيلها بشكل حرفي.
يذكر أن النيابة العامة بمحكمة بنسليمان طالبت لجنة الإشراف على إستكمال الأشغال بمشروع النهضة بمواصلة التواصل معها لكي تتأكد من أن إلتزامات المنعش العقاري صادقة وتسير وفق إنجاح المشروع والوصول به إلى محطة النجاح.
للإشارة، فمشروع النهضة ببوزنيقة يوجد في موقع جيد بين الطريق الرابطة بين بوزنيقة وبنسليمان،ويضم حوابي 900شقة،وإن عدد المستفيدين يقارب 900مستفيد، وإن الدفوعات المالية الأولى فاقت 7ملايير من السنتيمات.
ومن خلال هذه المعطيات فإن لقاء الإثنين القادم 18 فبراير 2019 سيوضح الصورة الحقيقة للوعود الجديدة للمنعش العقاري سعيد ونان.