الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الفنانة لمياء الزايدي تتعرض لتسريب أغنيتها قبل طرحها

الفنانة لمياء الزايدي تتعرض لتسريب أغنيتها قبل طرحها الفنانة لمياء الزايدي
تعرضت الفنانة لمياء الزايدي لتسريب أغنيتها الجديدة التي تضع لمساتها الأخيرة وتستعد لإطلاقها في شهر مارس المقبل والتي تحمل عنوان "نامت عيون الناس" وهي من كلمات وألحان أميرة زهير وبمساعدة كاتب الكلمات المعروف جبار تاج الدين والإنتاج لفيصل النواش.
ونشرت الفنانة الزايدي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تدوينة قائلة: "جمهوري الحبيب ! 
ليلة البارحة تقاسمت معكم جزء من العمل الجبار والمتفاني وأجواء تحضيرات ألبومي الجديد مع فريق العمل وإدارتي الفنية وفريق الإنتاج وفرحت بتعاليقكم وعربون محبتكم وصدق وفائكم وهادشي نقص من التعب ديالي واعطاني دفعة معنوية كبيرة للمضي قدما وتقديم الأجمل والأرقى ... نمت سعيدة وكلي حيوية في انتظار يوم جديد أباشر فيه العمل على مختلف المستويات ! فإذا بي أستيقظ على أنغام واحدة من الأغاني التي وضعت حديثا اللمسات الأولية عليها كخطوة مبدئية تتسرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع العلم أن العمل لم يكتمل و لو بدرجة 30 فالمئة !!! ..."
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

جمهوري الحبيب ! ليلة البارحة تقاسمت معكم جزء من العمل الجبار و المتفاني و أجواء تحضيرات ألبومي الجديد مع فريق العمل و إدارتي الفنية و فريق الإنتاج و فرحت بتعاليقكم و عربون محبتكم و صدق وفائكم و هادشي نقص من التعب ديالي و اعطاني دفعة معنوية كبيرة للمضي قدما و تقديم الأجمل و الأرقى ... نمت سعيدة و كلي حيوية في انتضار يوم جديد أباشر فيه العمل على مختلف المستويات ! فإذا بي أستيقظ على أنغام واحدة من الأغاني اللتي وضعت حديثا اللمسات الأولية عليها كخطوة مبدئية تتسرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع العلم أن العمل لم يكتمل و لو بدرجة 30 فالمئة !!! العمل من كلمات و ألحان أميرة زهير بعنوان "نامت عيون الناس" و هو مبرمج ضمن ألبومي الجديد مع شركتي المنتجة NOUACH MUSIC GROUP ، ماكيط العمل قمنا توا بإرسالها إلى الديار التركية لإضافة الآلات الوثرية و تقنيات توزيع و روقنة حديثة ! هادو مسائل تيضرو فالخاطر خاصة أني أتريث و أتفانى في العمل لتقديم الأفضل ... رسائل الجمهور و الصحافة اللي تتساءل على ماهية و كيفية و ظروف هاد الفيديو !! أنا و الشركة المنتجة و الإدارة الفنية و فريق العمل متفاجئين بقدر الرأي العام ... أتمنى أن لا يؤثر هذا سلبا على مردودنا العملي و الفني كما أتوجه بالاعتذار للجمهور بدرجة أولى و كل من له يد علنا أو خفاءا في نجاح استراتجيتي المهنية! سأضل أحارب من أجلكم وفية لرسالتي و مودتكم لمياء الزايدي #LamiaZaidi @nouachmusucgroup @@faicalnouach @jebtaj

Une publication partagée par Lamia Zaidi | لمياء الزايدي (@lamiazaidi) le