الأربعاء 19 سبتمبر 2018
موضة وجمال

ملكة جمال المغرب العربي رشا السباعي هل تقاضي صانعة الشائعات؟

ملكة جمال المغرب العربي رشا السباعي هل تقاضي صانعة الشائعات؟ ملكة جمال المغرب العربي رشا السباعي
كشفت ملكة جمال المغرب العربي المغربية رشا السباعي انها كلفت وكيلها القانوني في المغرب والإمارات العربية المتحدة لرفع دعوى قضائية ضد احد الفتيات التي قررت قبل أسبوع تقريباً استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمتها واطلاق الشائعات من حولها والقدح والذم بها وأشارت إلى أن الغيرة كانت السبب الرئيسي الذي أدى إلى سلسلة من التصريحات والتصرفات الموثقة التي تدين الفاعلة وبل تضعها أمام مسؤوليات قانونية غير عادية كونها تعمل على التشهير بشخصية لها وجودها في المحافل الإنسانية والجمالية وحتى الاعلامية.
في المقابل أشارت رشا إلى أن جمعية "أمنية" التي أسستها لخدمة الفقراء في المغرب وبعض الدول العربية بات لها كيانها الخاص وحضورها وبل بصمتها على أرض الواقع وأكدت أن الأيام المقبلة سوف تشهد العديد من النشاطات الخيرية التي تهدف إلى مساندة من هم بحاجة للمسة من الإنسانية في ظل أوضاع معيشية وحياتية عامة شديدة الصعوبة.
السباعي أوضحت أن جمعيتها مستمرة حتى لو بعد انتهاء ولايتها كملكة جمال وقالت: "الجمعية لا ترتبط باللقب وإنما بقناعة محورها الأساسي العمل الخيري دون أي أهداف أخرى".
وقالت أيضاً: "أنا مع الأفعال وليس الأقوال ومهمتي الرئيسية هي التعبير عن قناعتي على أرض الواقع وليس الخروج بتصريحات غير واقعية وتنتهي بسرعة".