الأربعاء 12 ديسمبر 2018
موضة وجمال

أبرز الطرق التي تساعدك في تكثيف الحواجب والاعتناء بها

أبرز الطرق التي تساعدك في تكثيف الحواجب والاعتناء بها
عادت الحواجب الطبعيية الى ساحة الموضة العالمية، وباتت موضة الحواجب التاتو غير رائجة تماماً. لذا اخترنا أن نطلعك على ابرز الطرق التي تساعدك في تكثيف الحواجب والاعتناء بها لتحصلي على حواجب متناسقة. 
ما هي طرق الاعتناء بالحواجب وتكثيفها؟
- من ابرز الطرق المتبعة في الاعتناء بالحواجب هو الحرص على تقليمها وتنظيفها باستمرار مع تحديد الرسم المناسب لها تبعاً لشكل عينيك، وفي هذا الاطار، يمكنك التحكم في ما تريدينها عريضة أو رفعية، فتتمكني من مواكبة الموضة الرائجة المتعلقة برسمة الحواجب. ولتحافظي عليها من التساقط، احرصي على عدم الاسراف في تنظيفها وتقليمها، فازالة الشعر باستمرار يمكن أن يؤدي الى عدم نموه من جديد. 
حيل سحرية لتعبئة الحواجب وتكثيفها!
- ايضاً لا بد من ان تعمدي الى تكثيف الشعر في الحواجب كي تحصلي على اطلالة طبيعية لها، ويمكن تكثيف الحواجب من خلال بعض الوصفات أو الزيوت الطبيعية التي تساعد على نمو الشعر فتحصلين على حواجب مرسومة بطريقة متقنة من دون الحاجة الى اللجوء الى التاتو أو رسمها بالقلم. 
- بالاضافة الى أن الحواجب الطبيعية قد عادت لتبرز، فلا بد من ان تتقني طريقة تقليمها لتحصلي على الرسم الصحيح، وهنا اعتمدي على الرسمة المناسبة للعينين، فإن كانت عيناك كبيرتين، عليك أن تختاري الحواجب العريضة لتبرز جمالهام بطريقة ملفتة ومتناسقة، أما في حال كانت عيناك صغيرتين، فمن المفضل الابتعاد عن الحواجب العريضة جداً، واختاري الحواجب الرفيعة كي تكون أكثر تناسقاً مع شكل عينيك. 
الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بالماسكارا!
- كما عليك الاعتناء أكثر بحواجبك تماماً كما البشرة من خلال الحرص على الرطوبة المناسبة لها، فالحواجب تحتاج ايضاً الى الترطيب لمنع تساقط الشعر منها، وبالتالي يجب تطبيق الكريمات المرطبة المناسبة لنوع بشرتك على الجبين ومنطقة الحواجب بشكل يومي، ما يساعد على حماية الشعر من التساقط.