الأربعاء 26 سبتمبر 2018
مشاهير

شيرين عبد الوهاب من فنانة الغناء إلى أيقونة للموضة..

شيرين عبد الوهاب من فنانة الغناء إلى أيقونة للموضة.. الفنانة شيرين عبد الوهاب

تتمتع الفنانة شيرين عبد الوهاب بإحساس وذوق عال، ليس فقط على المستوى الغنائي، بل على مستوى الموضة والأزياء أيضا، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ الإطلالات السواريه، التي يبدو أن شيرين تختارها بعناية فائقة، لتطل على جمهورها بشكل متكامل ومتناسق، جعلها أيقونة للموضة.

تميل شيرين بشكل كبير إلى اختيار الفساتين التي تظهرها رشيقة، لذا هي تعتمد على إبراز الخصر، سواء كان من خلال قصة الفستان، أو بارتداء حزام الخصر البارز.

فبالفستان الشيفون لا تبدو ممتلئة من الأعلى، ودون أكمام، مع حزام الخصر المعدني الرفيع، واختارت مع الفستان قيراط أذن بالأحجار التي تحمل نفس لون الفستان.

تحب شيرين أن تعبر فساتينها عنها، وبما أنها صاحبة شخصية محبة لأجواء الطبيعة والحيوية، لذا هي تختار كثيرا الفساتين المطرزة بـ الورود، مثل هذا التصميم المرح بقصة السندريلا، المطرز بالورود والمستوحى من زمن الفن الجميل.

كذلك تلفت وهي ترتدي فستان بخامة الجوبير المثقب الناعم، بقصة الميرماد، وأكمام طويلة، باللون الأبيض الثلجي، كما اختارت مع الفستان رفع شعرها للوراء، لكي يتناسب مع تصميم الفستان المغلق من ناحية الصدر.

ويعتبر الجمبسوت العصري من اختيارات شيرين المميزة، منها الجمبسوت الميتاليك الذهبي اللامع بالكامل، مع حزام الخصر، والكعب العالي.

أما قصة السندريلا فتمنح شيرين إطلالة أنيقة تعكس روحها الأنثوية، مثل الفستان الأوف وايت، بالتطريزات البسيطة من الخرز صغير الحجم، والدانتيل الناعم.