الاثنين 24 سبتمبر 2018
مشاهير

هكذا ظهرت نجمات العرب في مسلسلات رمضان

هكذا ظهرت نجمات العرب في مسلسلات رمضان
ينتظر الجمهور العربي سنويا، إطلالات نجمات مسلسلات رمضان، وما يظهرن به من تنوّع واختلاف في الأزياء بحسب طبيعة أدوارهنّ الدرامية.
هذا العام حلّ شهر رمضان المبارك حاملا معه إطلالات مفاجئة لدى البعض من نجمات العالم العربي، اللاتي اخترن الظهور بأزياء كلاسيكية، ومنها جريئة وعصرية، وأخرى تعود لحقبة الستينيات، كما ظهر بعض النجمات بإطلالة الحجاب وفق ما اقتضى الدور البطولي لهن.
ظهرت نجمتا رمضان 2018 نادين نجيم و هيفاء وهبي، بإطلالات مختلفة عما هي في السابق، حيث نشرت هيفاء وهي بطلة مسلسل "لعنة كارما"، صورا على "إنستغرام" تظهر بأزياء جريئة، ووضعت باروكة بدت كاطلالة نفرتيتي.
أما نادين نجيم بطلة مسلسل "طريق"، أيضًا غيرت في لوكها من خلال الشعر القصير، واعتمدت أزياء كلاسيكية ناعمة في مسلسلها.
وتطل النجمة المصرية مي عز الدين لأول مرة على الشاشة الرمضانية بالحجاب في مسلسل "رسايل"، حيث يشاركها النجم خالد سليم البطولة، وذلك بعد تغيبها عن دراما رمضان الماضي.
أما النجمة اللبنانية ماغي بو غصن فتطل بمسلسل "جوليا"، وتظهر باطلالات منوعة بين الفرح والطفولي، وأخرى ناعمة وبسيطة، وفي إحدى إطلالاتها الكوميدية تظهر ماغي باطلالة رجولية بجاكيت من الجلد، وقبّعة شبابية.
وتظهر النجمة باميلا الكيك بفستان زفاف في مسلسلها الرمضاني "الحب الحقيقي"، حيث تجسد دورًا جريئًا يعكس دور المرأة المظلومة وما يعكسه ذلك على حياتها.
وتلعب النجمة اللبنانية دانييلا رحمة دور البطولة في مسلسل "تانغو"، وتظهر باطلالات شبابية عصرية جريئة، كما هو حال النجمة المصرية زينة في مسلسلها الرمضاني "ممنوع الاقتراب او التصوير"، حيث ظهرت بقميص برونزي في بوستر مسلسلها الدعائي.
في مسلسل "الهيبة 2" مجموعة من النجمات العرب يظهرنَ بأزياء مصممة على طريقة السلاطين والملكات، مثل: نيكول سابا، ومنى واصف، وفاليري بو شقرا.