الثلاثاء 21 أغسطس 2018
موضة وجمال

حل سحري لنهاية مشاكل البشرة

حل سحري لنهاية مشاكل البشرة

ينصح خبراء التجميل المرأة بتمرير مكعب ثلج في قطعة قماش على بشرة وجه نظيفة قبل وضع المكياج، لما له من تأثير على البشرة وجعلها تبدو أكثر نعومة ونقاء وتجانسا في المظهر.

ويشير الخبراء إلى قدرة مكعبات الثلج على تصغير المسامات وإغلاقها في بعض الأحيان بشكل نهائي، بشرط استعمال الطريقة بانتظام.

ويؤدي مكعب الثلج أدوارًا متعددة، فإذا كنت ممن يعانين من الهالات السوداء تحت العينين يمكنك استعمال مكعبات ثلج تحتوي على مكونات إضافية لفاعلية مضاعفة في محاربة الهالات السوداء، مثل ماء الورد وقطرات الليمون وزيت شجرة الشاي وغيرها.

كما أن فرك البشرة بنعومة بمكعبات ثلج تحتوي على واحد أو أكثر من المكونات السابقة قد يخلصك من الهالات السوداء تحت العينين بشكل نهائي.

وإذا كنت تعانين من حب الشباب أو احمرار البشرة، قد يكون مكعب الثلج الحل الأمثل لمشكلتك. مرريه على الحبوب والمناطق المحمرة بعد غسل وجهك جيدا لمدة دقيقة كاملة، ثم ربتي على وجهك بمنشفة جافة وناعمة لتجفيف بشرة الوجه. كرري العملية يوميا قبل النوم وستلاحظين الفرق.

ويمكنك أيضا تدليك بشرتك بمكعبات الثلج بنعومة لفترة قصيرة وستشعرين أن مظهر بشرتك أصبح أكثر نضارة وجمالا بشكل فوري، ولتحصلي على نتيجة رائعة، ضعي مرطب الوجه المفضل لديك حال أن تنتهي من تدليك بشرتك بالثلج، وستلاحظين فورا أن بشرتك أصبحت رائعة.