الأحد 27 مايو 2018
تكنولوجيا

"إنفنيكس" تطلق هاتفها الجديد بالمغرب

"إنفنيكس" تطلق هاتفها الجديد بالمغرب

أعلنت "إنفينيكس"، العلامة التجارية الثانية للهواتف الذكية الأكثر مبيعا بالمغرب، عن إطلاق آخر إصدار من  هاتفها الذكي "Infinix Hot S3" بالسوق الوطني.

ويأتي المولود الجديدS3، كأول هاتف ذكي تطلقه العلامة التجارية Infinix في عام 2018 ليتماشى مع سياسة تنويع وتحديث المنتجات الخاصة بالعلامة التجارية التي تركز على التكنولوجيا العالية، والتي يمكن الحصول عليها بأسعار مناسبة، والمخصصة أساسا لتتوافق مع أذواق واحتياجات الشباب.

وقد تم إطلاق S3 لأول مرة في الهند ونيجيريا، أكبر أسواق هذه العلامة التجارية، حيث حقق الهاتف الجديد نجاحًا ملحوظًا بفضل تصميمه الرائع وكاميرا السيلفي العالية الدقة، والتي لا مثيل لها في هذه الفئة السعرية.

 Infinix HOT S3يتوفر اليوم في كل نقط البيع المنتشرة في ربوع المغرب، والتي يفوق عددها 1200 متجرا لمنتوجات،Infinix ، وكذا في منصة التجارة الإلكترونية  Jumia بسعر حصري لا يتجاوز 1849 درهما.

تبقى "إنفنيكس" بهذا الإصدار الجديد وفية لنهجها القائم على دمقرطة التكنولوجيا المتطورة وتوفير الجودة الفائقة للجميع. ومن بين الميزات الحصرية لـ Infinix Hot S3، أنه جاء ليلبي الطلب الكبير من قبل المستخدمين عبر العالم فيما يخص تقنية التعرف على ملامح الوجه.

 أهم تطور سجلته انفنيكس بهذا الهاتف الجديد يكمن في تزويده بمعالج Qualcomm Snapdragon 430 ثماني النواة، وهو ما يعتبر تحولا في سياسة التصنيع الخاصة بانفنيكس، والتي أخذت تتجه نحو استعمال معالجات كوالكوم المعروفة بكفاءتها العالية، وذلك دون أن تضحي بقاعدتها المرتكزة على دمقرطة الأسعار .

ويعمل هاتف S3 بنظام Android Oreo 8.0 الذي نال حتى الآن إعجاب خبراء الهاتف، بالنظر إلى المزايا الجديدة التي يوفرها للمستعمل، أما  فيما يتعلق بسعة الذاكرة، فيقدم الهاتف الذكي لـ "إنفنيكس" ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3G إلى جانب سعة تخزين تصل إلى 32 جيغا بايت. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز S3 بقارئ بطاقات microSD قادر على استضافة بطاقات من سعة 128GB.

أما من حيث الحجم، فإن الهاتف المحمول يأتي بشاشة العرض الكامل القياسية الجديدة، وهي بمقياس 18: 9 لحجم 5.6 بوصة (تعريف 1440 × 720(.

ويوفر الهاتف الذكي الجديد وظائف الاقتراض الرقمي، فضلاً عن بطارية 4000mH  التي توفر حمولة مصممة لتوفير الاستقلالية طوال اليوم، وتخزين الشحن على المدى الطويل.

من حيث التصميم، تقدم Infinix هاتفًا ذكيًا متميزًا، نحيفًا ورفيعًا وسلسًا وملمسًا ناعمًا. كما أن المصنع نجح في اختيار طبيعة المواد ما جعل الديزاين يوفر للهاتف مسحة انسيابية ومظهرا أنيقا..

الهاتف الذكي الجديد كاميرا أمامية تصل إلى 20 ميغا بيكسل النادرة جدا في هذه  الفئة السعرية، ما يجعل الهاتف يستحق وصف "Selfie Expert" لكونه يلبي اهتمامات الشباب المغربي المتراوحة أعمارهم بين 18 و30 سنة، وهي الشريحة العمرية التي  تمثل 60٪ من زبناء  Infinix