الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

"ريدوان": أنا جاهز للإعلان عن النشيد الرسمي لمونديال 2018 و هذا ما أنتظره

"ريدوان": أنا جاهز للإعلان عن النشيد الرسمي لمونديال 2018 و هذا ما أنتظره نادر خياط
أكد المنتج المغربي العالمي نادر خياط المعروف بـ"ريدوان"، أنه ينتظر قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، للإعلان عن النشيد الرسمي لمونديال روسيا 2018.
وأوضح ريدوان في تصريح نشرته صحيفة "الديلي ستار" البريطانية، أن اختار التعاون في الأغنية مع النجمة الأمريكية "ليدي غاغا"، التي تعامل معها في العديد من الأغاني الناجحة، مشيرا في تصريح نشرته صحيفة "الديلي ستار" البرياطانية"، إلى أنه سيتحفظ على تفاصيل العمل، إلى حين الحصول على الموافقة النهائية للفيفا.
وقال نادر خياط، أنه مستعد لطرح الأغنية في جميع الحالات، لتكون خاصة بهذا الحدث العالمي، كما يحضر لعمل فني آخر، خاص أيضا بالمونديال، بهدف عرضه على القنوات العربية الكبرى المتخصصة في الرياضة في فترة عرض المباريات.
الجدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى التي يخوض فيها "ريدوان" تجربة إنتاج أعمال فنية خاصة بالأحداث الرياضية الكبرى، إذ سبق أن قدم في 2006 أغنية كأس العالم بعنوان " Bamboo"، التي تعامل من خلالها مع النجمة الكولومبية شاكيرا، فيما قدم أغنية " We Are One Ole Ola " لمغني الراب الأمريكي "Pitbull" والنجمة جنيفر لوبيز، بمناسبة كأس العالم 2014، إلى جانب الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية بالمغرب سنة 2014 مع المغني المغربي أحمد شوقي، ناهيك عن إهداءه قطعة موسيقية لفريق ريال مدريد الإسباني بمناسبة تتويجه باللقب العاشر لدوري أبطال أوربا.