الخميس 25 إبريل 2024
خارج الحدود

النجمة الكولومبية شاكيرا تعلم ابنها سبع لغات

النجمة الكولومبية شاكيرا تعلم ابنها سبع لغات

أعربت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن رغبتها بتعليم ابنها ميلان 7 لغات، منوهة إلى أنه "بإمكان أي طفل تعلم اللغات قبل أن يبلغ عامه الثالث" وأن الأطفال يتعلمون "أكثر مما نعتقد".

وأضافت شاكيرا أن الوقت لا يكون مبكرا لتعليم الأطفال وإطلاعهم على الكتب، "حتى حديثي الولادة". وأشارت إلى أن طفلها ميلان احتك باللغات السبع التي ترغب في تعليمه إياها، وهي الإسبانية والكاتالونية والفرنسية والألمانية والروسية والصينية، بالإضافة إلى الإنجليزية.

وتحدثت شاكيرا، حسب موقع "روسيا" التي نشرت الخبر، عن طريقة تعاملها وصديقها نجم المنتخب الإسباني وفريق "برشلونة" جيرارد بيكيه مع طفلهما بقولها: "نحن آباء عطوفون جدا، نتواصل بصورة جيدة سواء فيما بيننا أو مع ميلان".وأضافت أنها وبيكيه يتحدثان مع ابنهما كل يوم ويوضحان له ما ينبغي توضيحه.

هذا وتستعد الفنانة الكولومبية لاستقبال مولودها الثاني، إلا أنها وشريك حياتها لم يتفقا بعد على اسم طفلهما الجديد. وتشير الأنباء التي تسلط الضوء على الثنائي الشهير إلى أنهما يستعدان للزواج رسميا بعد ولادة طفلهما الثاني.

الجدير بالذكر أن النجمة الكولومبية على تواصل مستمر مع ثقافة والدها الأمريكي اللبناني الأصل ويليام مبارك، وهو ما بدا واضحا في تسجيل فيديو سابق تظهر فيه الطفلة شاكيرا على خشبة مسرح في كولومبيا، وهي تغني وترقص على وقع أغنية "أعطني الناي وغني" للفنانة اللبنانية الشهيرة فيروز.