الأحد 8 سبتمبر 2024
خارج الحدود

الطفل "المغناطيس" يظهر في روسيا

الطفل "المغناطيس" يظهر في روسيا

أصيب الطفل الروسي نيكولاي كرياغلياتشينكو، روسي (12 عاما)، بصدمة كهربائية كادت تودي بحياته، وهو في طريقه من المدرسة إلى البيت. وتسبب هذا الحادث في إعطائه "قوة خارقة"، تتمثل في قدرته على جذب الأشياء المعدنية، حسب صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وكان كرياغلياتشينكو قد تعرض لصدمة كهربائية من سلك مكشوف على الشارع، أصيب إثرها بالدوار وكاد يسقط مغشيا عليه. وقال الطفل "بعد الحادث شعرت بالدوار، لكنني تمكنت من الوصول إلى البيت، وأخبرت والدتي بما حدث معي".

وأشار الطفل "عندما استيقظت في اليوم التالي، ونهضت من السرير، وجدت بعض القطع النقدية ملتصقة بجسدي، ثم عندما كنت أتناول وجبة الإفطار، سقطت الملعقة من يدي، وانجذبت بشكل غريب إلى صدري".

وأوضح كرياغلياتشينكو أنه بعد ذلك قرر اختبار "قدراته"، واكتشف أنه يستطيع جذب الأشياء المعدنية بكل سهولة، مرجحا أن الصدمة الكهربائية أعطته نوعا من "القوة المغناطيسية الفائقة"، التي لا يمكن التحكم بها.

وتؤكد الصحيفة أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها أشخاص بقوة مغناطيسية، ففي عام 2004 تداولت وسائل الإعلام قصة العامل الروسي ليونيد تينكايف الذي استطاع جذب الأشياء المعدنية، بسبب تعرضه للإشعاع بعد كارثة تشرنوبيل النووية.