الجمعة 18 أكتوبر 2024
موضة و مشاهير

"ناس الغيوان" والشاب خالد يشعلان أولى فعاليات "Fun Festival" وسط حماس جماهيري كبير

"ناس الغيوان" والشاب خالد يشعلان أولى فعاليات "Fun Festival" وسط حماس جماهيري كبير مهرجان "Fun Festival"
أحيت فرقة "ناس الغيوان" مساء أمس الخميس 03 أكتوبر 2024 أولى فقرات النسخة الأولى من مهرجان "Fun Festival"، الذي يُقام في حديقة فيلودروم بمدينة الدار البيضاء. وقدمت الفرقة باقة من أشهر أغانيها مثل "مهمومة"، "فين غادي بيا أخويا"، و"الله يا مولانا" التي افتتحت بها فقرتها.
 
تفاعل الجمهور، رجالاً ونساءً، بحماس كبير مع أداء الفرقة، حيث رددوا الأغاني ورافقوها بالتصفيق، معبرين عن حبهم لهذا الرمز الموسيقي الذي ظل جزءًا من تاريخ الموسيقى المغربية لأكثر من خمسين عامًا.
 
كما أحيا الشاب خالد الفقرة الثانية من السهرة، مقدمًا مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "بختة"، "طريق الليسي"، "أنا المغبون"، و"عايشة". ولاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي ردد معه الأغاني وسط أجواء مفعمة بالحيوية، مؤكدين على شعبيته الكبيرة في المغرب.
 
أما الليلة الثانية من "Fun Festival"، المقررة مساء اليوم الجمعة، فستُخصص للعروض الكوميدية بمشاركة عدد من الكوميديين المعروفين مثل بودر، يسار، جمال الشلاج، نونورس، ويونس ديبارديو، بالإضافة إلى فقرة موسيقية يحييها الفنان المغربي "لازارو".
 
وسيُختتم المهرجان في يومه الثالث، الذي يحمل شعار "الموسيقى والتضامن الإنساني"، بحفل يحييه الفنان المغربي حاتم عمور والفنان المصري أحمد سعد.