الخميس 19 سبتمبر 2024
رياضة

مزراوي : خطوة الانتقال إلى مانشستر يونايتد لم تكن حاضرة في ذهني لكنها أصبحت حقيقة

مزراوي : خطوة الانتقال إلى مانشستر يونايتد لم تكن حاضرة في ذهني لكنها أصبحت حقيقة نصير مزراوي
أعرب الدولي المغربي، نصير مزراوي، عن سعادته الكبيرة، بانتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وانضم مزراوي إلى مانشستر يونايتد، هذا الصيف، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، مقابل 15 مليون يورو، استنادا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وقال مزراوي، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "كنت أعلم أنني في النهاية أرغب في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أن أكون لاعبا في هذا النادي الكبير، فهو حلم، لم أستطع أن أحلم به أبدا".

وأضاف مزراوي،أن خطوة الانتقال إلى مانشستر يونايتد لم تكن حاضرة في ذهنه، لكنها أصبحت حقيقة، بعد ترعرعه في هولندا، وتمثيله ناديا كبيرا آخر مثل بايرن ميونخ في آخر موسمين.

وخاض مزراوي 5 مباريات مع مانشستر يونايتد حتى الآن، مساهما بتمريرة حاسمة، قدّمها أمام برايتون آند هوف ألبيون، ضمن الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

يُذكر أن تعاقد مزراوي مع مانشستر يونايتد، يمتد حتى 30 يونيو 2028، وتُقدَر القيمة السوقية الحالية للاعب بـ30 مليون يورو، وفقًا لتقديرات موقع "ترانسفير ماركت".