الأحد 8 سبتمبر 2024
موضة و مشاهير

فرقة "آش كاين" تعود بعمل فني مشترك مع الفنان أيوب عنباوي

فرقة "آش كاين" تعود بعمل فني مشترك مع الفنان أيوب عنباوي الفرقة الغنائية "آش كاين"
أطلقت الفرقة الغنائية "آش كاين" أول عمل فني جديد يجمعها لأول مرة بالفنان المغربي الشاب أيوب عنباوي، وذلك على القناة الرسمية لموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وعلى كافة منصات الموسيقى.
الأغنية الجديدة هي "لاموني" التي شارك في تنسيقها حاتم وعثمان من فرقة آش كاين مع أيوب عنباوي. وتم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب تحت إشراف المخرج المغربي الشاب أيوب بودادي، وتم اختيار مدينة مكناس كموقع للتصوير.
وقام عنباوي وآش كاين بالترويج للدويتو عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، داعين الجمهور لمشاهدة الحلقة كاملة والاستمتاع بالأغنية التي تدور حول حب الأهل والأصدقاء والأعداء.
وتجمع أغنية «لاموني" بين الأصالة والابتكار في الأداء الفني، ودخلت المجموعة الغنائية التي اشتهرت منذ أكثر من 20 عاما، إلى عالم الغناء في فترة قصيرة، وحققت نجاحا بعد نجاح وصعدت إلى الشهرة.
ويجمع هذا المشروع الغنائي أيضا بين الروح الأصيلة للموسيقى المغربية التقليدية والمؤثرات الحديثة، وكلمات ترتكز على العاطفة العميقة والتجربة الإنسانية، وحضور موسيقى الرقص، والتوزيعات الموسيقية الدقيقة.
يُشار إلى أن أيوب عنباوي اختار استراتيجية تقديم الأعمال الغنائية التعاونية. أطلق قبل أسبوعين أغنية "داويني" مع مغني الراب المغربي تاوزن، والتي تحكي قصة معقدة وعاطفية.