الثلاثاء 16 إبريل 2024
موضة و مشاهير

لأول مرة.. بنجبارة تزاوج بين الغناء والتمثيل في سلسلة رمضانية

لأول مرة.. بنجبارة تزاوج بين الغناء والتمثيل في سلسلة رمضانية الممثلة هند بنجبارة
تضمنت الممثلة هند بنجبارة موقعًا لها في السباق الدرامي القادم خلال شهر رمضان، بعد أن لفتت الأنظار بأدائها المميز في الأعمال الدرامية والكوميدية في السنوات الأخيرة؛ حيث شاركت في مسلسل "المكتوب" و"خو خواتو".
كشف مصدر موثوق لـ "أنفاس بريس" أن بنجبارة ستدخل عالم دمج الغناء والتمثيل لأول مرة من خلال مشاركتها في مسلسل تراثي بعنوان "حرير الصابرة"، من إخراج يازيد القاديري وتأليف محمد منصف القاديري، ومن المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل على قناة الأولى.
وأشار نفس المصدر إلى أن الممثلة هند بنجبارة تم اختيارها لأداء أغنية جنيريك "حرير الصابرة" بصوتها، وتم تسجيلها لاستخدامها في حلقات السلسلة التي ستُعرض أسبوعياً على قناة الأولى في رمضان.
تقوم الممثلة هند بنجبارة بتجسيد دور "مريم" في هذا الفيلم؛ حيث تعاني الفتاة من وحدة اليتم بعد وفاة أفراد عائلتها في الحرب التي خاضتها قوات عسكرية في شبه الجزيرة الإيبيرية. تحظى "مريم" برعاية خاصة من قبل المعلم بن إبراهيم في إحدى حدائق مدينة فاس، حيث تتعلم فن صناعة الحرير مثل بقية الفتيات. ومن ثم، تقع في قصة حب مليئة بالتضحيات في ظروف صعبة جداً بعد فقدان عائلتها.
اختار صناع هذه السلسلة مدينة فاس، التي تعتبر العاصمة العلمية للمملكة، كموقع للتصوير؛ نظراً لتميزها بالفضاءات العتيقة والتقليدية التي تتناسب مع موضوع المسلسل المعالج والمستوحى أساساً من تاريخ المدينة.
تشارك هند بنجبارة وعدد من الفنانين المغاربة الآخرين في تقديم هذا العمل، بما في ذلك الفنانة نجاة الوافي، وسعد موفق، وعز العرب الكغاط، ورباب كويد، ومحمد العلمي، وغيرهم.