الأحد 25 فبراير 2024
موضة و مشاهير

الفنان عزيز داداس يكشف تطورات صحة والدته

الفنان عزيز داداس يكشف تطورات صحة والدته الفنان عزيز داداس
طمأن الفنان عزيز داداس متابعيه على حسابه الشخصي في منصة تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"، من خلال استخدام خاصية القصص القصيرة، حيث أعلن عن استقرار صحة والدته بعدما تلقى العديد من المعجبين تعليقات واستفسارات حول تحديثات صحتها.
وأخبر الفنان جمهوره عن آخر التحديثات، حيث أفاد عزيز داداس بأن والدته استعادت وعيها بعد العملية الجراحية التي أجريت لها في الساعات الأخيرة. فقد عانت والدته كثيرًا من مرض مؤلم واضطرت للفراش لفترة طويلة جدًا.
وبعدما تأكد عزيز داداس من سلامة والدته، أعلن بأنه سيظهر قريباً برفقتها في فيديو على حسابه الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام". وقد أكد أن والدته قد تعافت تماماً وخرجت من المستشفى في حالة صحية مستقرة.
وباستفاقة النشطاء على تدوينة الفنان ومقاطع الفيديو التي تحدثت فيها عن حالة والدته الصحية، تفاعلوا بشكل قوي وتداولوها على جميع منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن أمانيهم لها بالشفاء وحسن العافية وعودة إلى منزلها في حالة ممتازة.
ويشير إلى أن الفنان لديه علاقة قوية مع والدته ويعبر دائماً عن سعادته وفرحه بدعمها وتشجيعها منذ البداية لدخوله عالم الفن. إنه يعتبرها الدعم الأول والملاذ الثابت، ومرضها الحالي يؤثر بشكل كبير على نفسيته، خاصة وأنه مشغول في هذا الوقت بتصوير عدة إنتاجات مغربية مختلفة.