الأحد 25 فبراير 2024
موضة و مشاهير

الفنان سعد لمجرد يهدي جائزة مهرجان ضيافة للملك ولوالديه

الفنان سعد لمجرد يهدي جائزة مهرجان ضيافة للملك ولوالديه الفنان سعد لمجرد
عبّر الفنان سعد لمجرد، عن سعادته لحضوره فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ضيافة المقام في فستيفال باي بالتعاون مع "دبي فستيفال سيتي مول". والتي تم اهداؤها لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي تعد أيقونة من أيقونات العالم العربي ويأتي الإهداء إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.
وسط حفاوة كبيرة واستقبال مميز تم تكريم النجم المغربي سعد لمجرد في مهرجان ضيافة الذي انطلقت فعاليات دورته السابعة في حضور عدد كبير من قبل نجوم الفن والمشاهير.
ومن جانبه أهدى سعد لمجرد الجائزة التي حظي بها في المهرجان لوالديه وللملك المغربي محمد السادس، قائلاً في كلمته: "شكراً بزاف على هذا الحب والتقدير.. فرحان اني موجود معكم والله يرحم شهداء فلسطين".
وعبر الجمهور في تدوينات متنوعة عن انتقادات حادة للفنان سعد لمجرد، فور تكريمه وإلقاء كلمته في هذه المناسبة، معبرين عن استياءهم من سلوكه وتجاهله لزوجته غيثة علاكي التي كانت دائماً مساندةً له ومؤمنةً بكل تفاصيل حياته. وقد بدأ الجمهور تعليقاتهم بذكر أزمته الأخيرة وكيف كانت زوجته دائماً إلى جانبه مؤكدين براءته، ولذا اعتبر الكثيرين تجاهله بذكر اسمها تصرفاً غير مقبول.