الأحد 25 فبراير 2024
موضة و مشاهير

أغنية “محبوبي أنت” تجمع الفنانة صابرينة بلفقيه بالفنان الإسباني مايل خيمينيز

أغنية “محبوبي أنت” تجمع الفنانة صابرينة بلفقيه بالفنان الإسباني مايل خيمينيز عمل فني جديد يجمع الفنانة صابرينة بلفقيه بالفنان الإسباني مايل خيمينيز
قامت الفنانة صابرينة بلفقيه، بإعادة عزف لحن الإثارة في إعلانها عن تعاونها الفني الجديد مع الفنان الإسباني، مايل خيمينيز، في أغنية تحمل اسم "محبوبي أنت".
صاغ الشاعر محمد المغربي كلمات أغنية "محبوبي أنت"، وتم توزيعها من قبل أيوب أفريكانو وتوفيق صدقي.
شاركت صابرينة بلفقيه صورة ترويجية لعملها الفني الجديد عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديو "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق يقول: "قريباً ستُطلق أغنيتي الجديدة مع الفنان مايل خيمينيز، هل ترغبون بالاستماع إليها؟"
من الملحوظ أن آخر أعمال الفنانة صابرينة كانت فيديو كليب أغنية "لوكيتا"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بتحقيق 30 مليون استماع عبر المنصات الموسيقية المتخصصة.
تتألق صابرينة بلفقيه بأداءها الفني الفريد، ومن المتوقع أن يعمل هذا التعاون على نجاحها في إسبانيا وأوروبا، ويعتبر خطوة هامة في مسيرتها الفنية نظراً لشهرة الفنان خيمينيز.
كانت صابرينة بلفقيه، قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال أدائها لأغنية "ماتحاسبنيش" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وغناء أغاني الراي مثل "روحي نتحاسبو" و"نا نبغيها كاع واشكاين"، بالإضافة إلى غناء أغنية "روحي ونسايني".
ومن بين إنجازات صابرينة، أغنية تحمل عنوان "هاماما" حققت نجاحاً كبيراً بعد أقل من أسبوع من إصدارها على قناتها الخاصة في "يوتيوب"، حيث حصدت ما يقرب من مليوني مشاهدة. يجدر بالذكر أن كلمات وألحان هذه الأغنية من تأليف خالد سلام، وتوزيع محمد الفتوح، وتم إخراجها بالتعاون مع حمزة اليملاحي.