الأحد 12 مايو 2024
رياضة

أعلام وطنية مزورة تشوش على فوز الجيش الملكي إناث بالكوت ديفوار

أعلام وطنية مزورة تشوش على فوز الجيش الملكي إناث بالكوت ديفوار
لايفوت أعداء الوحدة الترابية للمغرب أية فرصة للتعبير عن حقدهم الدفين تجاه ما تحققه المملكة من إنجازات.
في المباراة التي جمعت أمس الأحد 12 نونبر 2023 فريق الجيش الملكي النسوي بنظيره "اس ماندي" المالي، حاول بعض المندسين  داخل الملعب من أعداء الوطن إلى رفع أعلام مغربية بنجمة سداسية.
وعلمت جريدة "أنفاس بريس" من مصدر حضر المباراة أن مسؤولا عن السفارة المغربية بأبيدجان كان حاضرا اللقاء أخبر والي جهة سان بيدرو شخصيا الذي أخبر بدوره المسؤول عن الأمن بالملعب، وتم سحب الأعلام المزورة من طرف رجال الدرك الإيفواري.
لكن مباشرة بعد تسجيل الجيش الملكي للهدف الأول، وفي الوقت الذي توجهت فيه اللاعبات للتعبير عن فرحهن مع الجمهور، تم رفع علمين لاعلاقة لهما بالعلم المغربي؛ بنجمة سداسية، وهي الصورة التي نشرتها العديد من وسائل الإعلام الدولية.
مصدر "أنفاس بريس" أكد أن هناك مواجهة مستمرة مع عناصر من البوليساريو بمدينة "سان بيدرو" التي احتضنت المباراة في إطار كأس أفريقيا للإناث التي تنظمها الكوت ديفوار.
للإشارة، فإن الفريق المغربي حقق فوزا مهما على حساب خصمه “اس ماندي” بهدفين دون رد، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا للسيدات.
ورفع فريق الجيش الملكي رصيده للنقطة 6 في وصافة المجموعة، ليتأهل لنصف النهائي لمواجهة ميلودي صن داونز متصدر المجموعة الثانية في مباراة مكررة عن نهائي النسخة الماضية.