الاثنين 6 مايو 2024
موضة و مشاهير

مشاهير مغاربة يتجاوبون مع إعلان تنظيم كأس العالم 2030 في المغرب

مشاهير مغاربة يتجاوبون مع إعلان تنظيم كأس العالم 2030 في المغرب
تعبيراً عن سعادتهم الكبيرة بقرار إقامة كأس العالم 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال، تفاعل النجوم والمشاهير المغاربة مع هذا الخبر بطرق مختلفة. على سبيل المثال، قام سعد لمجرد بنشر صورة للعلم المغربي على صفحته في إنستغرام وهنأ الملك محمد السادس والشعب المغربي على هذا الإنجاز العظيم، إذ قال: "أود أن أهنئ سيدي محمد السادس وبلدي المغرب العزيز على نجاحهما في تأمين فرصة استضافة بطولة كأس العالم 2030 المرموقة. إنه إنجاز رائع يملأنا بالفخر والسعادة الكبيرة!". 
وشاركت أسماء لمنور العديد من المنشورات على صفحتها في إنستغرام لتعبر عن فخرها وسعادتها، وكتبت: "لا توجد أرض مثل المغرب النبيلة، فهو بلادي التي أعتز بها، وفيها ينبع حبي النابض مع روحي، نحن أمة نتمتع بالجلالة والعز، إننا عرفنا المغرب منذ كانت الأرض أرضًا".
وبدورها، قامت لطيفة رأفت بالتفاعل مع هذا الخبر وعلقت عليه قائلة: "هذا هو المهم، إذ أن بلدي المغرب العزيز سيحظى بشرف استضافة كأس العالم 2030 جنبًا إلى جنب مع إسبانيا والبرتغال، أنا مغربية وأفتخر بهذا". 
ونشر عبد الفتاح الجريني قصص قصيرة على صفحته في إنستغرام تضمنت خريطة المغرب مع كأس العالم، وقام بوضع هاشتاغ بإسم المغرب عليها. وأعلن الملك محمد السادس للشعب المغربي يوم الأربعاء الماضي، عن قرار إقامة كأس العالم 2030 في المغرب بمشاركة إسبانيا والبرتغال بالتساوي.