السبت 4 مايو 2024
موضة و مشاهير

بعد سعيد باي.. تعاون غنائي بين رفيق بوبكر ومغني الراب "دراغانوف"

بعد سعيد باي.. تعاون غنائي بين رفيق بوبكر ومغني الراب "دراغانوف" الفنان عدنان ماحيو (يمينا) والممثل رفيق بوبكر
سجل عدد مهم من الممثلين المغاربة حضورهم في كليبات غنائية، الشيء الذي بات يساهم في نجاح هذه الأخيرة، ووعيا منه بذلك يستمر الفنان عدنان ماحيو، الشهير فنيا بلقب “دراغانوف”، بالاستعانة بنجوم الشاشة المغربية في أغانيه، المصورة على طريقة الفيديو كليب.
وقد اختار “دراغانوف” هذه المرة التعاون مع الممثل رفيق بوبكر في أحدث إصداراته الفنية “عذابي”، والذي سلط من خلاله الضوء على الجانب المظلم في الحياة الزوجية، ومدى تأثير الخلافات والصراعات بشكل سلبي على كل من الأزواج والأطفال.
وأدى بوبكر في كليب أغنية "عذابي" دور أب يتذكر ذكرياته وأيامه الجميلة مع أسرته المكونة من زوجته وابنته، بعدما فقدها، لتنقلب حياته رأسا على عقب، ليصبح رجلا تعيسا ومدمنا على الخمر.
وحرص من خلال كلمات أغنيته الجديدة، على التعبير عن مشاعر الوحدة والندم والمعاناة، ليحظى جديد المغني الشاب بإشادة واسعة من قبل الجمهور، محققا نسبة مشاهدة مهمة بعد 24 ساعة فقط من طرحه على قناته الرسمية بموقع "يوتوب"، تخطت النصف مليون مشاهدة.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تعرف فيها أعمال عدنان ماحيو مشاركة ممثل مغربي معروف، إذ سبق للفنان سعيد باي أن سجل حضوره في كليب أغنية "دراغانوف" المعنونة بـ “ويلي”، والتي حصدت نجاحا كبيرا.