السبت 18 مايو 2024
موضة و مشاهير

بعد "سترايك".. حمزة الفيلالي مقدم برنامج تلفزيوني على قناة إماراتية

 
 
بعد "سترايك".. حمزة الفيلالي مقدم برنامج تلفزيوني على قناة إماراتية صور من كوايس تصوير برنامج حمزة الفيلالي الجديد
يعتزم الفنان حمزة الفيلالي تقديم برنامج تلفزيوني جديد، بعنوان "يومك بـ100”، من المقرر بثه قريبا على قناة المشهد الإماراتية. 
 
ويدخل برنامج الفيلالي المنتظر ضمن قائمة البرامج الجديدة والمتعددة، التي أطلقتها كل من القناة الإماراتية ومنصتها الرقمية، الموجهة للجمهور الرقمي، خصوصا في فترة الصيف، للاستمتاع بهذا المحتوى المميز الذي يقدم بقوالب حديثة تتماثل مع التجارب الرقمية، وتلبي تطلعات الفئات المختلفة، خصوصا الشباب وقادة الأعمال وصناع الرأي.
 
وتركز قناة المشهد الإماراتية في جديد برامجها على اهتمامات الشباب والجمهور العام، وتقديم محتوى من شأنه أن يحدث الأثر الإيجابي الأكبر في حياتهم، عبر عرض مجموعة من التجارب الإنسانية والمعرفية، التي تثري رؤى الشباب العرب، وتعيد لهم الأمل بإمكانية بنائهم لمستقبلهم بأيديهم. 

وتقوم فكرة برنامج "يومك بـ100" على تنقل الكوميدي المغربي ما بين عدد من الدول العربية والشرق أوسطية لقضاء يوم سياحي، ولكن ضمن ميزانية محدودة بـ100 دولار، تشمل زيارة أهم المعالم السياحية واستكشاف جمالية وميزات كل بلد، والقيام بالنشاطات المتاحة هناك.
 
وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يخوض فيها حمزة الفيلالي تجربة تقديم البرامج، إذ سبق له أن قدم عددا من هذه الأخيرة، نذكر من بينها النسخة العربية من برنامج المسابقات الشهير ”سترايك”، الذي كان يعرض على قناة “إم بي سي 5″، والذي استضاف فيه ثلة من النجوم المغاربة.