السبت 18 مايو 2024
موضة و مشاهير

مشاركة الكوميدي "إيكو" في جديد الدوزي "الحب صعيب"

 
 
مشاركة الكوميدي "إيكو" في جديد الدوزي "الحب صعيب" عبد الحفيظ الدوزي (يمينا) والفنان الكوميدي إيكو
يرتقب أن يعرف فيديو كليب جديد إصدارات عبد الحفيظ الدوزي "الحب صعيب"، الذي سيرى النور يوم الجمعة 14 يوليوز 2023، مشاركة الفنان الكوميدي عبد الرحمن عابد، الشهير فنيا بلقب "إيكو"، حسب ما أعلن عنه المغني المغربي عبر حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”.
 
وتقاسم الدوزي مع متابعيه على "إنستغرام"، الفيديو الدعائي الخاص بأغنيته المرتقبة، اتصل فيه بصديقه “إيكو”، يطلب منه النجدة وتصوير كليب الأغنية مكانه، بعدما فاتته الطائرة، ليجيبه هذا الأخير بأسلوبه المرح المعتاد، “واش غادي نقرع؟”.
 
وعلق الدوزي على مقطع الفيديو بكتابة التالي: "طاكي صاحبك لي فاش كتحصل هو لي كتلقاه وهادشي لي غاتعرفوه، نهار الجمعة إنشاء الله، انتظرونا، ألو إيكو”، رافعا بذلك من منسوب حماس جمهوره للعمل.
 
وسرعان ما تفاعل المتابعون مع آخر منشورات الدوزي عبر خاصية التعليقات، معبرين عن تفاجئهم بحضور “إيكو” في الكليب، وعن إعجابهم بالفكرة، مرجحين أنه سيتميز بروح الدعابة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن آخر إصدارات الفنان الدوزي لم تحظى بتفاعل مهم من قبل الجمهور، إذ حققت نسبة مشاهدة "متواضعة"، بالمقارنة بأعماله السابقة، سواء تعلق الأمر ب”الديو” الغنائي الذي جمعه بالفنان العراقي سيف نبيل لأول مرة، أو أغنيته الأخيرة “إنشاء الله” باللهجة الريفية.