السبت 18 مايو 2024
موضة و مشاهير

من إنتاج محمد السبكي.. ليلى الفيلالي تعلن مشاركتها في فيلم مصري

 
 
من إنتاج محمد السبكي.. ليلى الفيلالي تعلن مشاركتها في فيلم مصري الفنانة المغربية ليلى الفيلالي
بعد تألقها في الدراما التلفزيونية الخليجية "الميراث"، تقاسمت الفنانة ليلى الفيلالي مع متابعي حسابها على الرسمي بمنصة "إنستغرام"، خبر مشاركتها في فيلم سينمائي مصري جديد بعنوان “مطرح مطروح”، يحمل توقيع المنتج المصري محمد السبكي.
 
وأعلنت الفنانة المغربية عن مشاركتها في الشريط السينمائي المصري، عبر مشاركة الفيديو الدعائي الخاص به على حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام"، مرفقة إياه بتدوينة كتبت فيها: "ترقبوني قريبا فأول تجربتي مع أضخم منتج عربي الأسطورة والمبدع العبقري محمد السبكي في مطرح مطروح”.

ونشير إلى أن فيلم “مطرح مطروح”، الذي تعود قصته بالمشاهد إلى أربعينيات القرن الماضي، عبارة عن بطولة مشتركة بين عدد من نجوم الكوميديا في مصر يأتي في مقدمتهم محمود والفنانة شيماء سيف وليلى أحمد زاهر ومحمد السعدني وغيرهم.
 
وهذه ليست أول تجربة للفيلالي في عالم التمثيل، إذ سبق لها أن سجلت حضورها ضمن فريق عمل المسلسل الخليجي “الميراث”، أول مسلسل سعودي تتجاوز حلقاته ال 500 حلقة، والذي سلط الضوء على واقع الحياة بالسعودية بأبعادها الاجتماعية والثقافية والإقتصادية، بعد وفاة الأب "عبد المحسن"، تاركا وراءه وصية الميراث، التي ستولد الخلاف والحقد بين أبطال المسلسل.
 
وتجدر الإشارة إلى أن أغنية “شوفو زين”، هي آخر إصدار غنائي لليلى الفيلالي، وهو العمل الذي عمدت إلى طرحه قبل أزيد من سنة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتوب”.