السبت 18 مايو 2024
موضة و مشاهير

بعد "آش خبارك".. عمل غنائي مغربي هندي يلوح في الأفق

 
 
بعد "آش خبارك".. عمل غنائي مغربي هندي يلوح في الأفق سعد المجرد
بعد نجاح أغنيته الأخيرة "آش خبارك"، يعتزم الفنان سعد لمجرد، إطلاق جديده الفني، خلال الأيام القليلة القادمة، إذ شرع المغني في الترويج له عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.
 
وقد تقاسم لمجرد مع جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على "إنستغرام، الملصق الدعائي الخاص بأغنيته الجديدة، الناطقة باللهجة المغربية واللغة الهندية، والتي اختار عنونتها ب “غولي متى”، التي تعد عملا فنيا مشتركا يجمع لمجرد بالفنانة الهندية "شريا غوشال".
 
وعلق المطرب المغربي على منشوره الإنستغرامي بتدوينة كتب فيها: “لقد سرقت الهند قلبي بكل الطرق، من جمالها المذهل إلى فرصة العمل مع بعض أفضل الإنتاجات والمخرجين..”.
 
وأردف "المعلم" القول: “لم يكن الفريق بأكمله موهوبا فحسب، بل كان أيضا لطيفا ومحترفا بشكل لا يصدق، شكرا جزيلا للهند وترحيب خاص للسفير المغربي الرائع في الهند السيد محمد المالكي على الترحيب الحار وكرم الضيافة الاستثنائي، لقد جعلت تجربتنا لا تنسى حقا”.
 
وفي سياق منفصل، روج سعد لمجرد، لحملة بلوغ أغنيته “غلطانة” نصف مليار مشاهدة، والتي كانت قد أطلقتها إحدى صفحات المعجبين.
 
ونشير إلى أن أغنية “غلطانة” التي كان قد أصدرها لمجرد قبل 6 أعوام، وصور “الفيديو كليب” الخاص بها تحت إدراة المخرج أمير الرواني، قد بلغت لحدود اليوم الـ352 مليون مشاهدة على “اليوتيوب”.
 
وجدير بالذكر أن الإصدار الغنائي “أش خبارك”، هو آخر أعمال سعد لمجرد، والذي كشف عنه الستار قبل حوالي شهرين، على قناته الرسمية بمنصة “يوتوب”، ليحقق أزيد من 33 مليون مشاهدة.