السبت 18 مايو 2024
رياضة

"الوينرز" يحمل رئيس الوداد ضياع لقبي دوري أبطال إفريقيا ولقب البطولة الاحترافية 

 
 
"الوينرز" يحمل رئيس الوداد ضياع لقبي دوري أبطال إفريقيا ولقب البطولة الاحترافية  جماهير الوداد
بعد نهاية الموسم الكروي الذي ضيع فيه فريق الوداد لقبي عصبة الأبطال الأفريقية والبطولة الاحترافية، خرج فصيل “الوينرز” المساند للحمر ببلاغ دعا فيه إلى "التعلم من الأخطاء والنهوض بسرعة"، معتبرا أن "الفائز هو من ينتصر أو يتعلم من هزيمته، وليس الفائز من يصنع لنفسه جوائز ترضية أو ألقابا وهمية من قبيل “وصيف بفارق نقطة وحيدة”، و لا الفائز من يعيش على أطلاله كلما أضاع لقبا".
وورد في البلاغ أن "تعطشنا للألقاب هو ما صعد بنا إلى القمة، وإننا متى أَفقدْنا أنفسنا شهية الألقاب ستكون تلك بداية السقوط لا محالة".
وشدد الفصيل الودادي على أن فريقه بات لزاما عليه إنقاذ الموسم بالتتويج بمنافسة كأس العرش، الذي لم يفز به منذ حوالي 20 سنة.  
وانتقد “الوينرز” قرار منع تنقل الجماهير الودادية إلى فاس، مبرزا أن مبدأ تكافؤ الفرص بالنسبة لحضور الأنصار في مباراتين تحددان مصير اللقب لم يتم تطبيقه"، مستنكرا في نفس الوقت موقف إدارة النادي والتي "عوض الدفاع عن حق جمهورها في التنقل ومساندة فريقه فضلت نشر بيان انهزامي تدعو فيه الجماهير إلى “التحلي بالحكمة والنضج” مهما كانت النتيجة". 
وحمل “الوينرز” مسؤولية ضياع لقبي دوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي لرئيس الوداد الرياضي، منبها إلى أن الإعداد للموسم القادم يجب أن يبدأ من الآن بشكل عقلاني ودون تكرار للأخطاء المألوفة. على أن نعود في حصيلة للتطرق لكل ما مر منه الفريق هذا الموسم والذي أضاع عليه لقبين خاضهما بنية الدفاع عنهما".