الجمعة 29 مارس 2024
جالية

وسط حضور جماهيري لمغاربة أوروبا.. تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم السداسية على حساب المنتخب العماني

وسط حضور جماهيري لمغاربة أوروبا.. تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم السداسية على حساب المنتخب العماني مشاهد من مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم السداسية ونظيره العماني وسط حضور جماهيري لمغاربة أوروبا
حسم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم السداسية، مباراته الفاصلة في دور الستة عشر ضد المنتخب العماني، بالانتصار بضربات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بنتيجة التعادل السلبي، وإجراء المنتخب الوطني للشوط الثاني محروما من خدمات لاعبه البشير اليعقوبي الذي تعرض للطرد من طرف الحكم.
اللقاء عرف كما العادة خلال منافسات هذه الكأس العالمية، حضورا جماهيريا كبيرا لأفراد الجالية المغربية المقيمة بأوروبا، حيث فضل العديد منهم الاستقرار في مدينة ايسين على مدى أزيد من أسبوع لمتابعة لقاءات أسود كرة القدم السداسية، والاستمتاع بتألقهم على المستطيل الأخضر.

وأكد عماد محاسين، المشرف العام على المنتخب الوطني عقب هذا الانتصار الجديد عن بالغ سعادته، خصوصا بعد توالي الانتصارات على أقوى المنتخبات العالمية والعربية، خلال كأس العالم لكرة القدم السداسية، مؤكدا ثقته الكاملة في إمكانيات الأسود على خلق المفاجأة في الأدوار القادمة.
وفاز خلال هذه اللقاء حارس المنتخب المغربي لكرة السداسية محمد حريگيش بجائزة رجل المباراة، بعد تألقه الكبير في صد ضربات الترجيح، كما وقف سدا منيعا ضد هجمات الفريق العماني طيلة فترات المواجهة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم السداسية يوم الجمعة 09 يونيو 2023، على الساعة 17h45 بتوقيت غرينتش وتوقيت المغرب، في الدور القادم لهذه الكأس العالمية المنتخب الأوكراني، قصد البحث على بطاقة التأهل لدور الربع.