السبت 27 إبريل 2024
رياضة

غموض يلف صرف 380 مليون بمالية "شباب المحمدية"

غموض يلف صرف 380 مليون بمالية "شباب المحمدية"

تداول أعضاء مكتب "شباب المحمدية" لكرة القدم في اجتماع ماراطوني مساء أمس الجمعة 13 يونيو 2014،  امتد لأزيد من أربع ساعات، تفاصيل التقرير المالي وحسابات الفريق خلال الموسم 2013-2014. وحسب مصادر من المكتب فإن الأربع ساعات التي استغرقها الاجتماع لم تكن كافية لحصر كل التفاصيل حول الأموال التي صرفت، ليتفق الأعضاء على عقد اجتماع ثان يوم الإثنين 16 يونيو 2014.

وحسب نفس المصادر، فقد بدا رئيس الفريق طارق ورقي صارما، إذ ركز على التدقيق في كل المصاريف وفي كل عمليات سحب الأموال من الحساب البنكي للفريق، والذي كان منح التفويض لتدبيره للرئيس المنتدب أسامة النصيري وأمين المال على فرقاني. كما طالب بالاطلاع على الفواتير وكل الوثائق المحاساباتية.

وتجدر الإشارة إلى أن الاجتماع جاء في وقت تتداول فيه الأوساط الرياضية بالمحمدية غموضا في نفقات الفريق، والتي بلغت -حسب نفس المصادر- 380 مليون سنتيم، وقرارات اتخذها الرئيس تهم توقيف وإقالة أعضاء في المكتب المسير.

للإشارة، تأكد أن الفريق سيعقد جمعه العام يوم 20 من يونيو الحالي بقاعة الاجتماعات التابعة لبلدية المحمدية. إذ أوضح الرئيس أن أبواب القاعة ستكون مفتوحة لكل المحبين والمهتمين، ولن يقتصر الأمر على المنخرطين فحسب.