الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

النجم العالمي "مالوما" وميريام فارس و"نيكي ميناج" يعطون انطلاق حفل "مونديال قطر 2022"

النجم العالمي "مالوما" وميريام فارس و"نيكي ميناج" يعطون انطلاق حفل "مونديال قطر 2022" النجم العالمي مالوما واللبنانية ميريام فارس
 يرتقب أن يعرف حفل انطلاق فعاليات "مونديال قطر 2022"، مشاركة كل من الفنانة الاستعراضية اللبنانية ميريام فارس والنجم العالمي مالوما، وفق ما كشف عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم.
كما تقاسمت ميريام فارس بدورها مع جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي بتطبيق "توتير" نبأ مشاركتها دون الخوض في التفاصيل، عبر نشرها للملصق الدعائي الرسمي لحفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم.
ويرجح أن يقدم الفنان الكولومبي والفنانة اللبنانية الأغنية الرسمية للحدث الكروي "توكا تاكا"، التي تحمل توقيع كلاهما على مستوى الغناء إلى جانب مغنية "راب" الأمريكية "نيكي ميناج"، المقرر إصدار الفيديو كليب الخاص بها، يوم الجمعة 25 نونبر 2022، على منصة "يوتوب".
ونشير إلى أنه جرى تسريب مقطع صغير من كليب "توكا تاكا" خلال الأيام القليلة الماضية، تظهر فيه فارس وهي تغني بالعربية وترقص في مشهد استعراضي، شبهه كثيرون بالعروض الغنائية الاستعراضية التي تقدمها النجمة العالمية "شاكيرا".
وتبث هذه الأغنية الخاصة بـ”المونديال” باللغة الإنجليزية والإسبانية والعربية.
ومن المقرر أن يقدم الفنانين عرضهما، يوم السبت 19 نونبر 2022، في حديقة البدع في قطر، وهو تاريخ بداية منافسات كأس العالم قطر 2022.
وجدير بالذكر أن عرض فارس و"مالوما" سيشكل نقطة الانطلاق لباقة واسعة من العروض الفنية على امتداد الأسابيع الأربعة المقبلة، ستتخللها إبداعات موسيقية عالمية ومحلية، وبفضل مبادرة "فيفا صاود" سيستمتع زوار المهرجان بعروض فنانين دوليين حائزين على مختلف الجوائز المرموقة في عالم الموسيقى، وعلى رأسهم المغربية نورة فتحي وثلة من النجوم العالميين أمثال "ديبلو" و"كيز دانيالو" و"ترينيداد كاردونا" و"كالفين هاريس".