الخميس 25 إبريل 2024
فن وثقافة

جديد الغافولي.. "الحق يبان" يخرج إلى النور

جديد الغافولي.. "الحق يبان" يخرج إلى النور زكرياء الغفولي
أصدر الفنان زكرياء الغفولي، يوم الثلاثاء 08 نونبر 2022، جديد أعماله الغنائية بعنوان "الحق يبان"، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتوب" وهو عمل مصور على طريقة الفيديو كليب، عرف مشاركة الممثلة سارة بوعابيد، التي اشتهرت في دور “هبة” بمسلسل “جوديا”، الذي يبث على القناة الأولى.
وتولى الغفولي إلى جانب الأداء الغنائي للأغنية، مهمتي كتابة الكلمات والتلحين الموسيقي، إذ قام بهذه الأخيرة بالتعاون مع يونس آدم،  ليتكلف أشرف بنصفية بتوزيع العمل، أما الكليب فيحمل توقيع المخرج أنس بنحفيظ.
وأعلن زكرياء الغفولي عن إصدار أحدث أغانيه عبر نشر مقتطف من كليب "الحق يبان" على حسابه الرسمي على "إنستغرام"، متمنيا أن تنال إعجاب جمهوره ومتتبعيه.
وعلق الفنان المغربي على منشوره بكتابة التالي: "أي واحد فينا يقدر يتعرض للظلم والغدر والحكرة، لكن طوال الزمان ولا قصار الحق يبان يبان هذه رسالتي من هذه الأغنية.. أتمنى أن تنال إعجابكم".
وحظى جديد الغفولي بتفاعل إيجابي من لدن جمهوره، إذ أوشكت  مشاهدات العمل الفني على تخطي عتبة 200 ألف مشاهدة في ظرف أقل من 24 ساعة على إصدارها.
وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان المغربي زكرياء الغفولي أغنية بعنوان "الاستقالة"، أصدرها منذ شهر تقريبا، على قناته الرسمية على "يوتوب"، لتحصد أزيد من مليون مشاهدة.