الأربعاء 28 فبراير 2024
فن وثقافة

عودة الدراما الرمضانية "المكتوب" بجزء ثاني

عودة الدراما الرمضانية "المكتوب" بجزء ثاني الفنانة مريم الزعيمي
بعد تصدره لقائمة الأعمال التلفزيونية المغربية عامة والرمضانية بصفة خاصة على مستوى نسبة المشاهدات، كشفت الفنانة مريم الزعيمي في تصريح صحافي عن عودة الدراما التلفزيونية "المكتوب"، الذي جسدت فيه إحدى الأدوار الرئيسية، بجزء ثاني، يرتقب أن يعرف مشاركة وجوه فنية جديدة، بالإضافة إلى ظهور شخصيات جديدة، متحفظة عن ذكر تفاصيل أكثر حول العمل، الذي أثتت به القناة الثانية خريطة برامجها في رمضان 2022.
 
ونفت الزعيمي كل ما يروج على مواقع التواصل الإجتماعي، حول انفصالها عن مسلسل "المكتوب" وتعويضها بزميلتها الممثلة ابتسام العروسي، وهي الأخبار التي انتشرت مباشرة بعدما ظهرت هذه الأخيرة بتسريحة شعر قصيرة، شبيهة بتلك المعتمدة من طرف شخصية "الباتول".
 
وهو ما أكدته العروسي بدورها، نافية خبر انضمامها لثاني أجزاء المسلسل الرمضاني، موضحة أن الأخبار المتداولة عارية من الصحة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة مريم الزعيمي، تألقت في جديد أفلامها السينمائية، والتي جسدت فيه شخصية الكاتبة وباحثة علم الاجتماع الراحلة فاطمة المرنيسي، وهو الشريط السينمائي المعنون ب "فاطمة.. السلطانة التي لا تنسى"، لمخرجه محمد عبد الرحمان التازي، والذي ينافس حاليا في فعاليات النسخة 33 من أيام قرطاج السينمائية، المقامة بتونس، المستمرة إلى غاية 5 نونبر 2022.