الجمعة 19 إبريل 2024
خارج الحدود

زوجة بنسديرة "جرذ لندن" تطلب اللجوء في كندا وتفضح ممارساته الدنيئة(مع فيديو)

زوجة بنسديرة "جرذ لندن" تطلب اللجوء في كندا وتفضح ممارساته الدنيئة(مع فيديو) عميل المخابرات الجزائرية في بريطانيا  سعيد بن سديرة
بعد فضيحة الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، أحد أبواق عسكر الجزائر، بعدما كشفت الناشطة السورية ميسون بيرقدار، حقيقته أمام العالم، بعدما نصبت له كمينا في مكالمة هاتفية، أثارت سخطا كبيرا ، على دراجي، ها هي اليوم فضيحة أخرى بطلها عميل المخابرات الجزائرية بن سديرة. لنتابع ما فجره الإعلامي عبود هشام، بخصوص بن سديرة:
 
إذ اعتبر الإعلامي عبود هشام  بأن عميل المخابرات الجزائرية في بريطانيا  سعيد بن سديرة، من أرخص الناس، لأن الجميع يسب فيه ويتكلم عنه بطريقة مذلة، ووصف وجهه بـ "لَمْقَصْدَرْ"، وأشار إلى أن الفيديو الذي توصل به كاف للكشف عن حقيقة شخصيته، وإنصافا لزوجته التي طلبت اللجوء في كندا، حيث فضحت ممارساته  اللاأخلاقية عن طريق الإعلامي الحر لطفي غرس من كندا .
في هذا السياق قال الإعلامي الحر لطفي غرس بأن موضوع اليوم يتعلق بـ "بن سديرة"، وهو بوق من أبواق كابرانات فرنسا، والذي وصلت زوجته إلى الأٍراضي الكندية حيث طلبت اللجوء قادمة من بريطانيا.
وعن سؤال للإعلامي لطفي غرس أوضحت زوجة بن سديرة قائلة: "أنا زوجة "بن سديرة" كنت أعيش في بريطانيا مع زوجي، وهذا "بن سديرة" هو الذي يقوم بتسجيل فيديوهات ويشتم جلالة الملك محمد السادس، ويشتم الشعب المغربي، 
وعن سؤال: هل هو الذي يقوم بالفيديوهات أم غيره؟
قالت زوجة بن سديرة: نعم هو الذي يقوم بتسجيل الفيديوهات ضد الشعب المغربي
ولما سألها لطفي غرس: أنت كنت تعيشين في بريطانيا، و وصلت إلى كندا، منذ حوالي أسبوع أو أسبوعين كيف تحصلت على رقم لطفي غرس؟
قالت زوجة بن سديرة: لما طلبت اللجوء دلني أناس كثيرون عليك، من أجل أن أوصل صوتي للرأي العام، وأكشف عن المشاكل والظلم الذي عشته معه، فضلا عن بعد ابني الذي أخذه مني عند والدته (أم بن سديرة) في الجزائر.
ولما سألها لطفي غرس: ما الشيء الذي جعلك تغادرين بلد ديمقراطي مثل بريطانيا وتأتين إلى كندا لطلب اللجوء، هل هذا هروب أم بماذا يمكن أن نفسره؟
كان جواب زوجة بن سديرة: نعم أنا هربت من أجل شرفي، لأن صوتي لم يكن مسموعا، هو بكلمته المسموعة، وأنا لم أقدر أن أعيش في بريطانيا ولا يعطونني الحق بسبب ما تعرضت له من الضرب والإهانة...هربت من ممارساته حيث كان يحضر أصحابه من سفارة بريطانيا (جزائريين) وكذلك أولاد جنرالات في الجيش الجزائري ..أنا لم أقدر أن أعيش هذا الوضع وهربت من أجل شرفي ..
سؤال لطفي: يعني كان يحضر أشخاص يشتغلون في سفارة فرنسا ببريطانيا لبيتك، وكذلك أبناء جنرالات جزائريين، ويحتسون كؤوس الخمر والمخدرات..؟ 
جواب زوجة بن سديرة: نعم، كنت دائما أعيش في خوف ورعب ، أعيش تحت الضغط النفسي، وأتعرض للضرب والإهانة، فضلا عن بعد إبني عني بعد أن وضعه عند أمه في الجزائر، بل أن كلابه من السفارة الفرنسية ببريطانيا اقتحموا علي غرفة نومي وأنا نائمة. أردوا الوصول إلى شرفي، عشت الظلم والإهانة.
سؤال لطفي: أنت في دولة ديمقراطية الآن ويحمونك الأحرار بكندا، كيف يمكن الآن أن تحدثينا عن ابنك الذي نعتبره مختطف ....كيف تشعرين الآن بفراقك لابنك الوحيد وأنت بعيدة عنه؟
جواب زوجة بن سديرة: (أجهشت بالبكاء)..واستطردت قائلة: حرمني من ابني، هو بعيد عني، بعد أن وضعه عند أمه في الجزائر، (بكاء) أنا أرغب في إحضار ابني بأي طريقة، وأوجه ندائي لدولة كندا من أجل مساعدتي في هذه القضية (بكاء). 
و قال الإعلامي لطفي غرس بأن المجرم "بن سديرة" يريد أن يجعل زوجته فريسة لأصدقائه وأولاد كابرنات فرنسا ببريطانيا، حين يحضرهم إلى بيته من أجل احتساء الخمور والمخدرات والنيل من شرف زوجته التي فرت إلى كندا طالبة اللجوء.
وفيما يلي نداء زوجة بن سديرة:
 أتمنى أن يصل صوتي لمن يعنيه الأمر، وأتمنى أن أعيد ابني إلى حضني، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل...زوجي إنسان ظالم أريد أن يعرف الجميع حقيقته ..قلبي يتقطع عن أبني.