الثلاثاء 19 مارس 2024
فن وثقافة

سميرة بنسعيد: صرت أشعر بأن العمر أقصر ولا يجب منحه إلا لمن يستحق

سميرة بنسعيد: صرت أشعر بأن العمر أقصر ولا يجب منحه إلا لمن يستحق الفنانة المغربية سميرة بنسعيد

خرجت الفنانة سميرة بنسعيد، عن صمتها بعد تعرضها لحملة انتقادات بعد نشرها صورة لها مع نجلها شادي مرتدية "المايوه" خلال احتفالهما بعيد الفطر على البحر في مدينة الجونة المصرية.

وقالت سميرة بنسعيد عبر صفحتها على "إنستغرام"، إنها بعد بلوغها الخمسين من العمر، اكتشفت أن كل ما فعلته في حياتها بما يخص اختياراتها في الحياة والفن هو الصواب، مؤكدة أنها لم تعدل أي شيء في معاييرها، ولا قوانينها السرية، ولكنها اكتشفت فقط أنه ليس عليها بذل كل الجهد لتحظى برضا الجميع، لأنه لا أحدَ بالأساس يحظى برضا الجميع.

وأضافت: "صرت أشعر أن الزمن أقصر، ووقتي غال جدا، ولا يجب تبذيره، أو منحه إلا لمن يستحق"، وتابعت: "النتيجة السعيدة في الحياة هي أن تكبر ولا تشعر بالندم على اختياراتك السابقة"، مبينة أنها تضع رأسها على الوسادة وهي تشعر براحة الضمير، والهدوء، تجاه أغلب اختياراتها السابقة".

وأكدت الديفا: "في بداية مشواري المهني، وجدت نفسي أمام قواعد لو اتبعتها لصعدت بشكل أسرع، ولكنني وضعت تقديري لذاتي أولوية، ولم أكن يوما نشيطة اجتماعيا، أو وصولية، أو تحكم المصالح معاييري في التعامل مع الناس".

واختتمت سميرة بنسعيد: "لم أطمح للثراء، ولَم أكن في حياتي مهووسة بالاكتناز، رغم أنني كأي إنسان أسعد بكل رزق.. ولَم أندم.. ودائما كان طموحي كبيرا بوصولي إلى مستويات عالمية، لكنني اكتفيت بما يمكن تحقيقه في زمني".