الثلاثاء 4 أكتوبر 2022
موضة و مشاهير

سعد لمجرد يتغنى بالخليجية في جديد إصداراته المرتقبة

سعد لمجرد يتغنى بالخليجية في جديد إصداراته المرتقبة الفنان سعد المجرد والصحفي اللبناني جمال الفياض
يعتزم الفنان سعد المجرد، طرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية، من المقرر أن ترى النور، يوم الخميس 11 غشت 2022، على قناته الرسمية على منصة "يوتيوب"، وهو العمل الغنائي الذي اختار له الفنان اسم "العاشق الهايم".
 
وكان الصحفي اللبناني جمال الفياض، السباق لزف الخبر للجمهور والكشف عن تفاصيله، من خلال نشره لمجموعة من الصور، المجمعة على شكل مقطع فيديو، والتي توثق لأجواء الاتفاق والتحضير لأغنية  المجرد المنتظرة، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "تويتر".
 
وأرفق الصحفي اللبناني منشوره، بتغريدة كتب فيها ما يلي: "كيف لا أعلن الخبر بنفسي؟ وأنا عراب هذا العمل المميز وهذه الأغنية العزيزة جدا، التي لحنها الموسيقار الدكتور طلال من شعر كريم العراقي لصوت المعلم سعد المجرد؟ فرحتي تفوق فرحة كل الناس بهذا المشروع.. مبروك سعد، بعد طول انتظار سنسمع هذه الأغنية.. "العاشق الهايم"".
ونشير إلى أن الفياض، سبق له الكشف عبر إحدى تغريداته، عن موعد إصدار المولود الغنائي الجديد، مزيلا الستار عن بعض من كلماته، مما أشعل فتيل الحماس لدى محبي ومتابعي الفنان المغربي.
 
وجدير بالذكر، أن سعد لمجرد كان قد أهدى الملك محمد السادس، نهاية شهر يوليوز من سنة 2022، أغنية بعنوان "عاش الملك حبيبنا"، بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والعشرين لعيد العرش، وهي عبارة عن تعاون جمعه بفرقة "جيبسي كينغز" الإسبانية.