الأحد 14 أغسطس 2022
رياضة

الجماهير المغربية تفقد الأمل في منتخب خاليلوزيتش

الجماهير المغربية تفقد الأمل في منتخب خاليلوزيتش المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش
عبرت الجماهير المغربية عن استيائها الكبير بعدما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ضد اختيارات وتكتيك المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، وذلك عقب فشله في تحقيق الفوز في ودية المنتخب الأمريكي.
واستغرب الكثير من المغاربة من المستوى الباهت الذي ظهر به أسود الأطلس، وكذلك الخطة التي اعتمدها وحيد خاليلوزيتش، حيث طاولت الانتقادات فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، على تشبته بالمدرب البوسني واحترامه الزائد لقراراته الطائشة.
وظهر بشكل واضح نوع من فقدان الأمل لدى جميع فئات المجتمع المغربي، التي تمنت أن يظهر منتخب الأسود بشكل أفضل خصوصا وأن مونديال قطر 2022 على الأبواب.
وعلق أحد النشطاء: "التشكيلة الأساسية خاطئة، التجانس مفقود، التمريرات مقطوعة، اللياقة البدنية ضعيفة والتركيز غائب، وروح الفريق غير موجودة تماما".
فيما كتب آخر: "الكل يعرف أن المنتخب المغربي نقطة ضعفه الوحيدة هي المدرب، لا يعقل أن ينادي على هذه الأسماء ولا يعقل أن تلعب بتشكيلة لم تستطع الفوز حتى على أضعف منتخبات إفريقيا. كارثة أن يستمر هذا المدرب. مدرب يتكلم دائما عن الانضباط لكن رأينا كيف كان الملتحق الأخير حكيمي اليوم أداء مخزي ناتج عن عدم الدخول مع التعداد من الأول".