الأربعاء 6 يوليو 2022
موضة و مشاهير

"ليام".. إصدار جديد لماريا نديم يرى النور

"ليام".. إصدار جديد لماريا نديم يرى النور الفنانة ماريا نديم
كشفت الفنانة ماريا نديم الستار عن أحدث إصداراتها الغنائية، يوم الأربعاء 18 ماي 2022، والذي اختارت عنونته ب "ليام"، وذلك عبر طرح العمل المصور على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على منصة "اليوتيوب".

وظهرت الفنانة الشابة في كليب جديدها الفني، لمخرجه خالد الرواني، والذي جرى تصوير أغلب مشاهده بأحد فنادق مدينة مراكش على شكل رياض، بإطلالات شبابية غير اعتيادية، تميزت باعتمادها تسريحة جدائل الشعر الطويلة.
 
وتعاونت الفنانة في "ليام"، الذي حقق نسبة متابعة مهمة بعد ساعات قليلة من طرحه، تخطت حاجز المئة ألف مشاهدة، مع الفنان اللبناني أنطوني توما، الذي تشاركت معه كتابة كلمات الأغنية، الناطقة باللهجة المغربية وتتخللها أخرى باللغة الفرنسية، ليتولى توما كذلك مهمة التلحين الموسيقي، أما التوزيع فقد حمل توقيع ريان بايلوني.

وعبرت الفنانة عن امتنانها لجمهورها في التعليق المرفق بفيديو مولودها الفني الجديد، إذ كتبت فيه التالي: " شكرا على الحب وشكرا على الدعم، أتمنى دائما أن أشرفكم وأشرف بلادي وثقافتها، أحبكم".
وكانت نديم قد روجت لأغنيتها الجديدة، عبر نشرها ل "برومو" هذه الأخيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلنة في التعليق المصاحب للمنشور عن تاريخ طرحها.