السبت 28 مايو 2022
موضة و مشاهير

كرافاطا يعبر عن شوقه لصديقه الراحل في جديده الغنائي المرتقب

كرافاطا يعبر عن شوقه لصديقه الراحل في جديده الغنائي المرتقب الفنان سليم بناني، الشهير في الوسط الفني بـ "كرافاطا"
بعد انقطاع طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وفاة صديقه المقرب وعضو فرقته شريف آدم، سجل الفنان سليم بناني، الشهير في الوسط الفني بـ "كرافاطا"، عودته إلى الشبكات الاجتماعية، معلنا عن أحدث إصدارته، المرتقب طرحه يومه الجمعة 13 ماي 2022، عبر قناته الرسمية على الموقع العالمي "يوتيوب"، والذي سيكون عبارة عن أغنية منفردة بالدارجة المغربية.
واختار الفنان الشاب حسابه الرسمي على منصة الانستغرام لتحميس متابعيه لأحدث أعماله الفنية، الذي سيهديها لروح صديقه المتوفي حديثا، بتاريخ 24 مارس 2022، من خلال مشاركته لمقطع فيديو ترويجي عبر حسابه الرسمي على منصة الإنستغرام، أرفقه بتدوينة كتب فيها: "دابا صافي.. خذيتي كلشي يا حياة". 
وعبر "كرافاطا" عن حزنه الشديد لفقدان صديق عمره على حد تعبيره شريف آدم، في مقاطع فيديو طويلة نشرها عبر حسابه الإنستغرامي، بدى فيها متأثرا، إذ قال التالي: "أظن أن الكل يعرف أنني فقدت صديقا عزيزا على قلبي وأخا جمعتني به علاقة أخوة لـ 18 سنة.. هو شريف رحمه الله".
وواصل المغني قوله: "أنتم تعلمون أنني لا أحسن التعبير عبر مقاطع "الستوي" فالموسيقى هي الوسيلة الوحيدة التي أعبر من خلالها على دواخلي"، معلنا أنه بصدد اصدار أغنية جديدة خاصة عن صديقه الراحل شريف الذي وافته المنية قبل شهرين".